موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 08:31 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الصور الأولى من حفل زفاف إسلام جمال

فن  إسلام جمال وعروسته
فن إسلام جمال وعروسته

يحتفل الفنان إسلام جمال بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني، في أحد الفنادق الكبرى بـ 6 أكتوبر، وبحضور مجموعة من نجوم الفن.

وأجرى إسلام جمال وزوجته فوتوسيشن بأحد الحدائق مع زوجته، وحرص على تهنئأته مجموعة من أصدقائه، ونشروا صورة له صور ممسكًا بمصحف قبل ساعات من حفل زفافه.

 

آخر أعمال إسلام جمال

وشارك إسلام جمال في مسلسل راجعين يا هوى، الذي عرض ضمن المارثون الرمضاني الماضي بحضور عدد كبير من النجوم اللامعين، أبرزهم الفنان خالد النبوي، الفنانة نور، هنا شيحة، إسلام جمال، إسلام إبراهيم، وفاء عامر، أنوشكا، تميم عبده، صفاء الطوخي، هدى المفتي، جلا هشام، وآخرين، والعمل عن رواية الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وإخراج محمد سلامة.

كما شارك إسلام جمال في مسلسل العائدون، الذي عرض أيضًا في رمضان 2022، والذي ضم أمير كرارة، أمينة خليل، محمد فراج، محمود عبد المغني، هاني رمزي، صالح عبد النبي، محمد ممدوح، هاجر الشرنوبي، صبري عبد المنعم، محمد عادل، أحمد الأحمد، رشا بلال، وغيرهم، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

وسبق وشارك إسلام جمال مؤخرًا، في حكاية تاج راسنا بابا، ضمن حكايات مسلسل نصيبي وقسمتك بجزئه الرابع، بطولة صلاح عبد الله، منة فضالي، بسمة داود، أحمد رفعت، وغيرهم من الفنانين، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد الخبيري، كما شارك في حكاية طعم الدنيا، ضمن حكايات مسلسل إلا أنا في جزئه الثاني، وهي من بطولة إيمان العاصي، إسلام جمال، كمال أبو رية، محمد على رزق، هاجر عفيفي، حنان سليمان، سامي مغاورى، نهال عنبر، هبة حسن، أميرة الشريف، كريم مغاورى، رضا ادريس، محمد رضوان، محمود عامر، وعدد آخر من الفنانين، وهي من إخراج أحمد حسن، وتأليف أماني التونسي.

البنك الأهلي
موقع السلطة اخبار مصر إسلام جمال الفنان اسلام جمال زواج إسلام جمال حفل زفاف إسلام جمال اخبار الفن الفن facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB