موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 08:36 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الخطأ الأكبر في تاريخ كلوب.. ندم داخل ليفربول بسبب التعاقد مع نونيز

رياضة  يورجن كلوب وداروين نونيز
رياضة يورجن كلوب وداروين نونيز

كشفت تقارير صحفية، وجود حالة من الندم داخل نادي ليفربول الإنجليزي والمحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، بعد التعاقد مع داروين نونيز من صفوف بنفيكا البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية.

وكان نادي ليفربول أعلن في وقت سابق، التعاقد مع الأوروجوياني داروين نونيز، من صفوف بنفيكا البرتغالي مقابل 100 مليون يورو.

ندم داخل ليفربول بسبب التعاقد مع نونيز

وبحسب صحيفة إل باييس الإسبانية، فإن هناك حالة من الندم داخل نادي ليفربول بعد التعادل مع داروين نونيز، مؤكدة أن مسؤولي الريدز صرحوا بأن ضم اللاعب الأوروجوياني كان أكبر خطأ ارتكبه يورجن كلوب على الإطلاق، بعد دفع 100 مليون يورو لنادي بنفيكا البرتغالي.

موضوعات ذات صلة

وقال نادي ليفربول في بيانه الرسمي، بشأن التعاقد مع نونيز: أكمل نادي ليفربول تعاقده مع داروين نونيز من بنفيكا، حيث وقع مهاجم منتخب أوروجواي على عقد طويل الأمد مع الريدز بعد الانتهاء من الشروط الشخصية، واستكمال الفحص الطبي في مركز تدريب أكسا.

وتابع البيان: يصل داروين نونيز إلى ملعب أنفيلد بعد موسمين قضاها في البرتغال مع بنفيكا، حيث سجل 48 هدفًا من 85 مباراة خاضها في جميع المسابقات، حيث سيرتدي القميص رقم 27.

وتلقى ليفربول الإنجليزي الهزيمة بأربعة أهداف مقابل هدف، أمام نظيره نابولي الإيطالي، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

البنك الأهلي
ليفربول داروين نونيز محمد صلاح بنفيكا البرتغالي يورجن كلوب facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB