موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 06:06 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

اختفاء فتاة في ظروف غامضة بالإسكندرية.. والأسرة: بنتنا اتخطفت

محافظات  رحمة فتاة اختفت فى ظروف غامضة بالإسكندرية
محافظات رحمة فتاة اختفت فى ظروف غامضة بالإسكندرية

اختفت فتاة تدعى رحمة علام عمران، في العقد الثاني من العمر، من منزلها بشاطئ النخيل غربي محافظة الإسكندرية، وذلك في ظروف غامضة منذ السبت الماضي، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها للبحث عنها واكتشاف ملابسات اختفائها، وسط ترجيحات من الأسرة بأن ابنتهم تعرضت للخطف.

اختفاء فتاة فى ظروف غامضة

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة الدخيلة، يفيد بورود بلاغ من والد الفتاة، باختفاء ابنته رحمه علام عمران، 19 سنة في ظروف غامضة.

وقال أدهم محمد، نجل شقيق والد الفتاة المتغيبة، إن ابنة عمه اختفت في ظروف غامضة وأن والدها وأشقائها لا يعلمون عنها أي شيء، مشيرًا إلى أن ملابسات الواقعة غريبة وغير معلومة للجميع.

اختفاء فتاة حاصلة على دبلوم تجارة

الفتاة كانت داخل إحدى الشاليهات بشاطئ النخيل غربي الاسكندرية، ومتغيبة في ظروف غامضة، منذ السبت الماضي، والفتاة حاصلة على دبلوم تجارة، ومقيمة بسوهاج مركز طهطا الصوامعه.

وأشار إلى أن الفتاة المتغيبة كانت تقيم برفقة أسرتها، وفور مغادرة شقيقتها المنزل لشراء بعض المستلزمات المنزلية، بقيت رحمة بالمنزل، إلا أن شقيقتها اكتشفت اختفائها عقب عودتها وبالسؤال عنها لدى الأهل والأصدقاء تم العثور على هاتفها المحمول في الشقة وأنه لم يحدث أي وقائع سرقة.

وحرر محضرًا بالواقعة حمل رقم 20026 لسنة 2026، قسم شرطة العامرية فور تغيبها عن المنزل.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة محافظة الإسكندرية محافظة الإسكندرية أحداث محافظة الإسكندرية محافظة الإسكندرية اليوم facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB