موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 09:45 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

شنقتها بالإيشارب في الحمام.. تفاصيل مقتل فتاة على يد صديقتها بالطالبية

حوادث  المتهمة
حوادث المتهمة

شنقتها بالإيشارب في الحمام.. بهذه الكلمات روى أحد شهود العيان تفاصيل واقعة مقتل فتاة تدعى مريم وتبلغ من العمر 16 عامًا على يد صديقتها التي تبلغ من العمر 17 عامًا في منطقة الطالبية بالجيزة، وذلك بعد رفض المجني عليها عمل جلسة مساج، مما أدى إلى نشوب خلافات بينهما تطورت إلى حد القتل.

فتاة تقتل صديقتها بالطالبية

وقال أحد شهود العيان على الواقعة، إن المتهمة والمجني عليها كانتا أصدقاء ودائمًا ما كانا يظهرا سويًا بالمنطقة، لذلك لم يتوقع أحد أبدًا ما حدث وأن تقوم المتهمة بإنهاء حياة صديقتها، مضيفًَا: محدش هنا في الشارع شاف عليهم أي حاجة وحشة وبقالهم شهر أو أكتر ساكنين هنا.

وأوضح أن المتهمة أقبلت على قتل صديقتها مريم بسبب جلسة مساج، حيث إنها أنهت حياتها داخل دورة المياه في الشقة السكنية التي كانا يقيما بها في أحد العقارات بالطابق الخامس.

وأشار الشاهد إلى أن المتهمة تركت المنزل بعدما ارتكبت جريمتها البشعة، وتحدثت معه وحاولت أن تخدعه وقالت له إن المجني عليها أنهت حياتها بنفسها عن طريق تناولها السم، لافتا إلى أنها بعد ذلك تواصلت مع الشرطة عبر هاتفها المحمول وأخبرتهم بأن صديقتها توفيت نتيجة تناولها السم.

وأضاف أن المتهمة اعترفت بعد ذلك بأنها هي التي وضعت السم لصديقتها حتى تنهي حياتها، ومن ثم شنقتها بواسطة الإيشارب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وفارقت الحياة.

وأمرت جهات التحقيق بجنوب الجيزة، بحبس المتهمة بقتل صديقتها 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت باستدعاء والدي المجني عليها لسماع أقوالهما حول الواقعة وسرعة التحريات.

فتاة تقتل صديقتها

وكلفت جهات التحقيق الطبيب الشرعي بتوقيع الصفة التشريحية على الجثمان، لبيان ما به من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

وقالت المتهمة أمام جهات التحقيق، إن والديها منفصلين وأنها استغلت ذهاب والدتها إلى بورسعيد لشراء بعض المستلزمات وصنعت مشنقة لقتل صديقتها، بسبب طلباتها المتكررة بممارسة الشذوذ الجنسي.

وأوضحت مريم، أنها طلبت من المجني عليها التوقف عن ممارسة الشذوذ، فهددتها بفضحها أمام والديها، فقررت شنقها وحررت محضرا بالواقعة بعد أن سمع جيرانها صوت بكائها وصراخها.

البنك الأهلي
مقتل فتاة بالطالبية الطالبية فتاة تقتل صديقتها جيرمة قتل وزارة الداخلية اخبار الحوادث facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB