موقع السلطة
الأحد، 21 أبريل 2024 09:42 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أرتيتا: محمد النني سيغيب لأشهر عديدة بسبب الإصابة

  محمد النني
محمد النني

كشف الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب منتخبنا الوطني، مدة غياب النجم الدولي المصري، بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها.

وقال أرتيتا في المؤتمر لمباراة أرسنال ومانشستر يونايتد: محمد النني سيغيب لأشهر عديدة لحين تعافيه من إصابته، أما توماس بارتي سنفقده لمدة أسابيع مقبلة.

وأضاف أرتيتا: آمل أن يكون رامسديل بخير للمشاركة أمام مانشستر يونايتد، وكذلك أوديجارد، بعد مشاركتهما في التدريبات، أما زينشينكو فستحدد موقفه في وقت لاحق.

تفاصيل إصابة النني

وفي وقت سابق أكد الصحفي الموثوق دافيد أورنستين، أن محمد النني تعرض لإصابة كبيرة وخطيرة بعد مشاركته مع أرسنال أمام فولهام، ويعمل النادي في الوقت الحالي على إحضار لاعب وسط بشكل سريع قبل نهاية الميركاتو الصيفي.

وأضاف أورنيستن أن النني بعدما شارك في المباراة كاملة أمام فولهام، كانت هناك بعض الشكوك بشأن إصابته، إلا أنه بعد أيام قليلة من المباراة تم إدراك أن الإصابة قوية، وستبعده عن المشاركة لفترة كبيرة.

ويتصدر فريق أرسنال جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة بعد الفوز في الـ 5 جولات الماضية.

ومن المقرر أن يواجه فريق أرسنال نظيره فريق مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد الدولي بمدينة مانشستر.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة أرتيتا ارسنال محمد النني مانشستر يونايتد اوديجارد رامسديل facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB