موقع السلطة
الجمعة، 30 سبتمبر 2022 07:15 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
مصر

استمرار ارتفاع درجات الحرارة والعظمى 34 مئوية

كايرو لايت  حالة الطقس -أرشيفية
كايرو لايت حالة الطقس -أرشيفية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس التي يعيشها المواطنون، غد الأربعاء، حيث هناك استمرار في ارتفاع نسبة الرطوبة، على مدار اليوم، الأمر الذي يسبب الشعور بمزيد من الحرارة بقيم تتراوح من 2 إلى 4 درجات مئوية.

وتُسجل العاصمة 34 درجة مئوية للعظمى، وتشهد مع الوجه البحري شبورة مائية صباحًا مع أجواء مشمسة، وطقس شديد الحرارة رطب نهارًا، حار رطب ليلًا، وفقًا لـ الهيئة العامة للأرصاد.

حالة الطقس

وأضافت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن السواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية، ووسط سيناء، تشهد شبورة مائية صباحًا وغيوما جزئية، فضلًا عن نشاط رياح أحيانًا.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد، أن مناطق جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، بالإضافة إلى منطقتي جنوب وشمال الصعيد، تشهد نشاط رياح أحيانًا وأجواء مشمسة.

وقالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الطقس سيكون شديد الحرارة رطب نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار رطب على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية، حار رطب على بقية الأنحاء.

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد، أن البحر المتوسط يشهد أمواجًا خفيفة إلى معتدلة، بارتفاع يتراوح بين المتر والمتر ونصف، واتجاه الرياح يكون شمالي غربي، أما البحر الأحمر فيكون معتدلًا، بارتفاع يتراوح بين المتر ونصف إلى مترين، وكذلك يكون الاتجاه شمالي غربي.

البنك الأهلي
الطقس حالة الطقس الطقس اليوم اخبار الطقس درجات الحرارة اخبار الارصاد درجات الحرارة اليوم facebook twitter whats
CIB
CIB