موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 10:53 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ميكالي يُحدد موعد معسكر منتخب مصر الأولمبي مطلع سبتمبر

رياضة  روجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر الأولمبي
رياضة روجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر الأولمبي

بدأ البرازيلي روجيرو ميكالي في تحديد مواعيد معسكرات المنتخب الوطني الأولمبي خلال الفترة المقبلة، من أجل أن يستعد لخوض التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما، والمقرر إقامتها العام القادم المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية بباريس.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام أعلن عن التعاقد مع البرازيلي روجيرو ميكالي لتدريب المنتخب الوطني الأولمبي خلال الفترة المقبلة ومعه ثلاث مساعدين بجانب وجود كل من وائل رياض شيتوس مدرب مساعد وعصام الحضري مدرب حراس.

ميكالي يُحدد موعد معسكر منتخب مصر الأولمبي مطلع سبتمبر

وتقرر إقامة أول معسكر للمنتخب الوطني الأولمبي تحت قيادة المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي مطلع شهر سبتمبر المقبل.

وتحددت الفترة من 1 إلى 8 سبتمبر لإقامة المعسكر، الذي يمثل افتتاح استعدادات المنتخب الأولمبي لخوض منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، في شهر يونيو بالعام المقبل، والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية "باريس 2024".

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أن قرعة التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا سيتم إجراؤها صباح الخميس المقبل، وتم إعفاء 18 منتخبًا من خوض الدور الأول بالتصفيات، جاء في مقدمتها المنتخب المصري حامل اللقب، ليبدأ مشواره بالدور الثاني للتصفيات في شهر أكتوبر المقبل.

ويذكر أن روجيرو ميكالي مدرب المنتخب الوطني الأولمبي اجتمع أمس مع جهازه المعاون وكلف مل منهما بملف متابعة اللاعبين مع تجهيز قوائم باللاعبين من أجل المعسكر القادم.

البنك الأهلي
موقع السلطة اخبار مصر ميكالي روجيرو ميكالي اخبار منتخب مصر آخر أخبار منتخب الأولمبي منتخب مصر الأولمبي facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB