موقع السلطة
الإثنين، 28 نوفمبر 2022 04:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تشيلسي يتفق على الشروط الشخصية مع ويسلي فوفانا

رياضة  ويسلي فوفانا
رياضة ويسلي فوفانا

كشفت تقارير صحفية، عن توصل نادي تشيلسي الإنجليزي لاتفاق على الشروط الشخصية مع الفرنسي ويسلي فوفانا مدافع فريق ليستر سيتي الإنجليزي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تشيلسي يتوصل لاتفاق مع فوفانا

ودخل نادي تشيلسي في مفاوضات مع نادي ليستر سيتي، من أجل حسم التعاقد مع ويسلي فوفانا لتدعيم دفاعات الفريق، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بعد رحيل كل من أندرياس كريستنسن وأنطونيو روديجير، بالإضافة إلى اقتراب رحيله ماركوس ألونسو.

تشيلسي يتفق على الشروط الشخصية مع ويسلي فوفانا

وبحسب فابريزيو رومانو متخصص سوق الانتقالات في أوروبا، فإن نادي تشيلسي توصل لاتفاق مع ويسلي فوفانا على الشروط الشخصية، ويتبقى فقط توصل الناديين لاتفاق بشأن انتقال اللاعب الفرنسي إلى ستامفورد بريدج.

وتابع رومانو، عبر حسابه الرسمي على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن تشيلسي يستعد لتقديم عرض جديد لضم ويسلي فوفانا من ليستر سيتي، في ظل صعوبة المفاوضات مع الثعالب، بسبب المطالب المالية.

تشيلسي يضم كارني تشوكويميكا من أستون فيلا

وفي وقت سابق، أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي، توصله لاتفاق مع نادي تشيلسي، من أجل انتقال كارني تشوكويميكا، إلى البلوز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال نادي أستون فيلا خلال بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني: يمكن لأستون فيلا وتشيلسي تأكيد توصل الأندية إلى اتفاق بشأن الانتقال الدائم لكارني تشوكويميكا.

وتابع البيان، أن اللاعب الشاب البالغ من العمر 18 عامًا حصل على إذن للسفر إلى لندن، لمناقشة الشروط الشخصية والخضوع لفحص طبي.

البنك الأهلي
موقع السلطة اخبار مصر تشيلسى نادي تشيلسي ويسلي فوفانا ليستر سيتي الدوري الإنجليزي facebook twitter whats
CIB
CIB