موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 01:52 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رسميًا.. الأرجنتين والبرازيل يتفقان على عدم خوض مباراة تصفيات كأس العالم 2022

رياضة  الأرجنتين والبرازيل
رياضة الأرجنتين والبرازيل

توصل الاتحادان الأرجنتيني والبرازيلي لكرة القدم، إلى تسوية أمام محكمة التحكيم الرياضي تقضي بعدم خوض المباراة بين منتخبين البرازيل ونظيره منتخب الأرجنتين ضمن تصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

مباراة الأرجنتين والبرازيل

وكانت مباراة البرازيل ضد الأرجنتين في تصفيات كأس العالم قطر 2022، قد تم إلغائها بعد دقائق من انطلاقها في شهر سبتمبر من عام 2021، بعد اقتحام السلطات الطبية أرض الملعب، لمنع مشاركة أربعة لاعبين أرجنتينيين محترفين في الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب مخالفتهم بروتوكولات جائحة كورونا، ليتم تأجيل اللقاء.

الأرجنتين والبرازيل يتفقان على عدم خوض مباراة تصفيات كأس العالم 2022

وتوصل الاتحادان الأرجنتيني والبرازيلي لكرة القدم، على تسوية أمام محكمة التحكيم الرياضي تقضي بعدم خوض المباراة بين المنتخبين البرازيلي والأرجنتيني ضمن تصفيات كأس العالم قطر 2022، خاصة وأن نتيجة تلك المباراة لن تؤثر على أي موقف الفريقين، اللذان تأهلا بالفعل لنهائيات كأس العالم قطر 2022، وتعرفا بالفعل على منافسيهم في دور المجموعات.

وأوقعت قرعة كأس العالم قطر 2022، المنتخب البرازيلي مع كل من منتخب سويسرا ومنتخب صربيا ومنتخب الكاميرون، بينما وقع المنتخب الأرجنتيني مع كل من منتخب المكسيك ومنتخب بولندا ومنتخب السعودية.

موعد المباراة الافتتاحية في كأس العالم 2022

واستقر الاتحاد الدولي لكرة القدم، على أن يتم تقديم موعد المباراة الافتتاحية في كأس العالم يوم واحد، لتكون في 20 نوفمبر 2022، بين قطر والإكوادور، وذلك مع رغبة قطر - الدولة المضيفة - في خوض أولى المباريات بالبطولة التي ستقام خلال الأشهر المقبلة.

البنك الأهلي
البرازيل الارجنتين الأرجنتيني والبرازيلي محكمة التحكيم الرياضي كورونا جائحة كورونا بروتوكولات جائحة كورونا facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB