موقع السلطة
الإثنين، 15 أغسطس 2022 11:15 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

خراب ودمار.. عاصفة قوية تضرب العاصمة السعودية الرياض

موقع السلطة

عاصفه عاتية ضربت المنطقة الصناعية بمدينة ساجر في العاصمة السعودية الرياض، تسببت في سقوط العديد من "هناجر" الورش والمستودعات، واقتلاع أشجار وأعمدة إنارة وقلب إحدى السيارات.

واستنفرت بلدية ساجر فرقها وآلياتها التي باشرت الموقع وعملت على إزالة المخلفات التي أغلقت الطريق العام، وعملت صيانة أعمدة الكهرباء التي سقطت بفعل الرياح، وذلك بعد فصل خطوط الكهرباء عن الموقع.

جانب من الأضرار

موضوعات ذات صلة

وكانت تعرضت منطقة الشفا السياحية بمحافظة الطائف أمس، لهطول أمطار تراوحت ما بين المتوسطة إلى الغزيرة، في مواقع متفرقة من المنطقة، وسط توافد أعداد كبيرة من الأهالي والزوار والمصطافين، والذين يستمتعون بصيفها الماطر نهارًا وليلًا، وانشغال الوحدات السكنية بمنطقة الفرع، كذلك المنتجعات الواقعة على الطريق المؤدي لها.

أمطار الامس

ورغم الأمطار الغزيرة التي شهدتها المنطقة الا ان زوارا وسائحين من دول مجلس التعاون الخليجي فضلوا قضاء موسمهم الصيفي في منطقة الشفا السياحية، وسط الأجواء الباردة والأمطار التي تكاد تكون مستمرة هذه الأيام.

وغطت الغيوم المنطقة، وتسببت في ظلام، ما رسم منظرا بديعا جذب الزوار والأهالي للخروج والتوجه نحو "الشفا" ومُشاهدتها وهي تلف تلك المنطقة الحالمة، وتُبهج المُصطافين وتزيد من عناصر الجذب السياحي.

وكانت منطقة "الطائف" شهدت اول أمس أمطارًا متفرقة خلال فترة النهار، وعادت للهطول مجددًا خلال فترة الليل، وسط ابتهاج من الأهالي والزوار والسائحين الذين استمتعوا بالأجواء الماطرة، مع انخفاض في درجات الحرارة التي أضافت النسمات الباردة على المتنزهات والمصايف.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة السعودية امطار غزيرة المنطقة الصناعية أعمدة الكهرباء العاصمة السعودية عاصفة قوية محافظة الطائف العاصمة السعودية الرياض
CIB
CIB