موقع السلطة
الإثنين، 3 أكتوبر 2022 12:34 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

صلاح باشا: أتمنى قيادة هجوم منتخب مصر الأول ونيل ثقة فيتوريا.. وأحلم باللعب لريال مدريد | حوار

صلاح باشا
صلاح باشا

صلاح الدين رضا والشهير بـ صلاح باشا أحد أهم عناصر منتخب مصر للشباب، ومن اللاعبين الذي تعول عليهم الجماهير المصرية الكثير خلال الفترة المقبلة، حيث من المتوقع أن يصبح مهاجم منتخب مصر الأول، خاصة أنه محترف في إيطاليا عبر بوابة أودينيزي.

وكان صلاح باشا أحد لاعبي النادي الأهلي والذي خطفوا الأنظار خلال السنوات الماضية، رغم أنه من مواليد 2003 إلا أن هناك دائمًا متابعة له، بعد احترافه مبكرًا، مما جعل الجميع يرى فيه مستقبل هجوم منتخب مصر خاصة بعدما أكدت مصادر مقربة من روي فيتوريا مدرب المنتخب الوطني الجديد أنه يتابع 4 لاعبين من منتخب الشباب من بينهم صلاح باشا

كيف ترى مشاركتك الحالية في بطولة كأس العرب؟

بطولة مهمة، وبالفعل نعلم أن الجماهير المصرية تتابعنا، لذلك نرغب دائمًا في إسعادهم، وأنا بالطبع لدي طموحات كبيرة مع الفريق ككل، وهو الحصول على اللقب.

ماذا يمثل لك مواجهة منتخب السعودية في نهائي كأس العرب؟

موضوعات ذات صلة

أرى أن مواجهة منتخب السعودية بالطبع صعبة ككل المواجهات، ولكن نحن نسعى للفوز والعودة إلى مصر باللقب، لأنه من المهم أن نحقق كأس العرب لمنتخب الشباب؛ لأننا قدمنا بطولة مميزة حتى الآن، وظهرنا بشكل جيد والجميع على قلب رجل واحد.

صلاح الدين رضا

هل علمت أن روي فيتوريا يتابع منتخب الشباب؟

علمنا بالطبع ذلك، وأريد أن أقول إن متابعة مدرب كبير مثل فيتوريا لمنتخب الشباب يعطي دافع كبير للشباب جميعًا، لأن يقدموا أفضل ما لديهم من أجل لفت نظره والتواجد مع منتخب مصر الأول، وشرف كبير لأي لاعب في منتخب مصر للشباب أن يتواجد مع فيتوريا في المنتخب الأول، لأن ذلك من أحلام الجميع وشرف كبير ارتداء قميص منتخب مصر.

هل علمت أن فيتوريا يتابعك بشكل شخصي للتواجد في هجوم المنتخب الأول؟

سيكون شرف كبير وأتمنى بالطبع ذلك، وأبذل قصارى جهدي من أجل تحقيقه، والتواجد في هجوم منتخب مصر الأول، وأتمنى أن أنال ثقة روي فيتوريا.

أنت الآن مع أودينيزي.. لكن ما هو قرارك حال رغبة الأهلي في عودتك؟

بالطبع النادي الأهلي بيتي وشرف كبير اللعب معه، ولكن أنا الآن كل تركيزي في الاحتراف، ولا نية تمامًا في العودة لمصر خلال الفترة الحالية، وأرغب في تحقيق أحلامي وطموحاتي في أوروبا، والوصول لأعلى مستوى من اللعب في الدوريات الأوربية.

من مثلك الأعلى عالميًا ومحليًا؟

هو لاعب واحد فقط، محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي.

ما النادي الأوروبي الذي تحلم باللعب معه؟

أتمنى اللعب مع ريال مدريد الإسباني في يوم ما.

ويذكر أن منتخب مصر للشباب يستعد لمواجهة منتخب السعودية في نهائي بطولة كأس العرب، بعد الفوز على منتخب الجزائر بثلاث أهداف مقابل هدف.

البنك الأهلي
صلاح باشا كاس العرب منتخب مصر منتخب السعودية اودينيزي روي فيتوريا الاهلى محمد صلاح ريال مدريد facebook twitter whats
CIB
CIB