موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 12:38 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

رفع كفاءة البنية الأساسية للاتصالات بشمال سيناء

محافظات  جانب من الاجتماع
محافظات جانب من الاجتماع

أكد اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، اهتمام القيادة السياسية بمحافظة شمال سيناء في شتى القطاعات وخاصة قطاع الاتصالات.

جانب من الاجتماعجانب من الاجتماعجانب من الاجتماع

رفع كفاءة البنية الأساسية للاتصالات بشمال سيناء

وأضاف المحافظ، أنه تم عقد اجتماعات تنسيقية بمقر رئاسة الجمهورية بحضور كافة الوزارات ومحافظ شمال سيناء ورئيس جهاز تنمية سيناء؛ لمناقشة جهود الدولة بالمحافظة واحتياجاتها ووضع عدد من التوصيات.

وأشار شوشة، إلى أن لجنة تنمية وإعمار سيناء وضعت بعض التوصيات في الاجتماع الأخير، من بينها الانتهاء من رفع كفاءة الشبكات الأرضية وتحويلها لكوابل فايبر بإجمالي 32 ألف خط، والتنسيق مع الجهات الخدمية للانتهاء من ميكنة الخدمات المقدمة للمواطنين، وإنشاء البنية التحتية لمنظومة التأمين الصحي، والانتهاء من تحويل خدمة المحمول للجيل الرابع، وتغطية خدمة المحمول التجمعات التنموية وعلي الطرق.

وفي هذا الإطار عقد اللواء هشام الخولي نائب المحافظ اجتماعا برئاسته، وبحضور إيهاب بكير، سكرتير مركز ومدينة العريش، وممثل الشركة المصرية للاتصالات وممثل عن الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي وشركة الكهرباء وشركة المياه.

وخلال الاجتماع أكد نائب المحافظ تنفيذ الشركة المصرية للاتصالات لعدد من مشروعات إنشاء البنية الأساسية اللازمة، لتقديم خدمات الاتصالات بعدد من مناطق محافظة شمال سيناء، مضيفًا أن التكلفة التقديرية لتنفيذ تلك المشروعات بمدينة العريش تبلغ 24 مليون جنيه.

البنك الأهلي
شمال سيناء الاتصالات محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء البنية الأساسية للاتصالات facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB