موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 06:51 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

جورجينا تضغط على رونالدو للرحيل عن مانشستر يونايتد

رياضة  كريستيانو رونالدو
رياضة كريستيانو رونالدو

كشفت صحيفة سبورت الإسبانية، عن ضغوطات جورجينا رودريجيز على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أجل الرحيل عن صفوف فريق الشياطين الحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وخاصة بعد التكهنات الأخيرة حول مستقبله.

جورجينا تضغط على رونالدو للخروج من مانشستر يونايتد

وأكدت الصحيفة أن جورجينا تطلب من رونالدو الخروج عن مانشستر يونايتد في الوقت الحالي، قبل الموسم المقبل، وذلك في ظل عدم رغبتها بتواجده مع الفريق الإنجليزي في المرحلة المقبلة، وهو أحد أبرز الأسباب التي قد تدفع النجم البرتغالي للخروج من قلعة أولد ترافورد.

وكان رونالدو غاب عن الموسم التحضيري لنادي مانشستر يونايتد في الفترة الماضية، لإشارته أن ذلك بسبب بعض الأمور العائلية التي تجبره على التواجد مع عائلته خلال الوقت الحالي.

وكان انضم كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، من دون الإعلان عن القيمة المادية أو مدة العقد حتى الآن، ولكن قدرت الصحافة صفقة انتقال رونالدو بقيمة 28 مليون يورو، حيث جاء النجم البرتغالي إلى قلعة أولد ترافورد في الانتقالات الصيفية الماضية بعد ترحيب فريق يوفنتوس ببيعه في رحلة لإعادة أذهان جماهير عملاق مانشستر إلى العصر الذهبي الذي كان يقوده البرتغالي أيضًا.

يذكر أن كريستيانو رونالدو حصد جائزة الأفضل في البريميرليج عن شهر أبريل الماضي، والمقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تألقه خلال مباريات الشياطين الحمر.

 

البنك الأهلي
جورجينا رونالدو كريستيانو رونالدو جورجينا رودريجيز جورجينا رونالدو facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB