موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 09:49 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مدرب بايرن ميونخ يشيد بإدارة برشلونة بعد صفقات ميركاتو 2022

رياضة  ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ
رياضة ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ

علق جوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، على انتقال الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق البافاري إلى نادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني، في بيان رسمي، منذ قليل، تعاقده بشكل رسمي مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تصريحات مدرب بايرن ميونخ

وقال جوليان ناجلسمان خلال تصريحات صحفية، عن انتقال ليفاندوفسكي إلى برشلونة: النادي الوحيد الذي لا يملك المال ولكنه يشتري كل لاعب يريده، لا أعرف كيف، إنه نوع غريب، نوع من الجنون.

وتابع بشأن تعاقد بايرن ميونخ مع ماتياس دي ليخت: أنا سعيد جدًا لأننا تعاقدنا مع ماتياس دي ليخت، إنه أحد أكثر المدافعين موهبة في العالم، كما أنه خطير على مرمى الخصم، أتمنى أن يسجل 7 أو 8 أهداف.

وواصل بشأن ساديو ماني: ساديو رجل متواضع جدًا، هو على استعداد لإعطاء التوقيعات والتقاط الصور مع المعجبين، كما أنه مقاتل من العيار الثقيل، لذا فهذه الضجة طبيعية، لكنني لست قلقًا من أن هذا سيشتت تركيزه.

وأكمل: لن أتخلى عن لاعب مثل أوباميكانو، أنا سعيد بقدوم ماتياس إلى فريقنا، وسنتحدث معه حول وضعه ثم سنرى ما إذا كان بإمكانه اللعب لبضع دقائق غدًا ضد دي سي يونايتد.

وأتم ناجلسمان حديثه قائلا: أمامنا العديد من المباريات طوال الموسم، يعتبر كأس العالم في الشتاء وضعًا جديدًا لنا جميعًا، نحتاج إلى أفضل اللاعبين في الفريق ليكون لديهم خيارات مختلفة، نريد الفوز بكل الألقاب الممكنة في الموسم المقبل.

 

البنك الأهلي
بايرن ميونخ جوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ برشلونة ليفاندوفسكي facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB