موقع السلطة
الأربعاء، 17 أبريل 2024 01:31 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

الأرصاد: طقس الأربعاء شديد الحرارة والقاهرة تُسجل 36 درجة

  حالة الطقس -أرشيفية
حالة الطقس -أرشيفية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة، غدًا الأربعاء، حيث تشهد مصر استمرار حال الطقس شديد الحرارة، رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار رطب على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة رطب ليلًا على كافة الأنحاء.

حالة الطقس غدًا الأربعاء

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيانها، أن هناك نشاط للرياح على سواحل البحر المتوسط، مما يؤدي إلى ارتفاع الأمواج بقيم تتراوح من 1.5 إلى 2.5 متر.

درجة حرارة القاهرة غدًا الأربعاء

تُسجل القاهرة الكبرى 36 درجة مئوية، غدًا الأربعاء الموافق 20 يوليو، وتشهد مع الوجه البحري، شبورة مائية خفيفة صباحًا، مع أجواء مشمسة ونشاط رياح أحيانًا في المساءً.

موضوعات ذات صلة

فيما وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء، تشهد أجواءً مشمسة ونشاط للرياح أحيانًا بالمساء.

أما السواحل الشمالية الغربية تشهد غيومًا جزئية ونشاط رياح، وكذلك شبورة مائية خفيفة في الصباح، فيما يسود السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء غيومًا جزئية وشبورة مائية خفيفة، وفقًا لبيان هيئة الأرصاد.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى منطقتي شمال وجنوب الصعيد، حيث يسود الاثنان أجواء مشمسة، كما أن حالة الطقس صباحًا تكون شديدة الحرارة، على عكس فترات المساء.

أمواج البحرين

وعن حالة البحرين الأحمر والأبيض المتوسط، أكدت هيئة الأرصاد أن البحر المتوسط يشهد أمواجًا معتدلة إلى مضطربة، بارتفاع يتراوح بين 1.5 إلى 2.5 متر، باتجاه رياح شمالية غربية، أما البحر الأحمر تكون أمواجه معتدلة إلى مضطربة بارتفاع بين 1.5 إلى 2 متر، باتجاه رياح شمالية غربية.

البنك الأهلي
الطقس حالة الطقس الطقس اليوم اخبار الطقس درجات الحرارة اخبار الارصاد درجات الحرارة اليوم facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB