موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 10:24 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

حظك اليوم.. تعرف على برج الجدي عاطفيا ومهنيا

برج الجدي_أرشيفية
برج الجدي_أرشيفية

تعتبر أنثى الجدي امرأة مقتصدة لا تسرف في إنفاق أموالها فيما لا يفيد وتحب توفير ما تمتلكه وراتبها، والاحتفاظ به للدخول في مشروعات وجني أرباح، كما تفعل ذلك من أجل زوجها أيضا، فهي امرأة مدبرة كثيرا، تنجح في إدارة أمور المنزل بكل حزم ويكون قلبها على شريك حياتها ولا تكلفه ما لا يطيق، كما أنها من أكثر الناس انضباطا وقدرة على التحكّم بالنفس؛ وذلك لأنّها عمليّة للغاية وتحبّ الوصول إلى مراتب عالية.

صفات أنثى برج الجدي

ومن ضمن صفات أنقى برج الجدي، امتلاكها حسّا عاليا من المسؤوليّة، كما أنها تحب الانضباط والالتزام وتبحث عن المثالية للوصول إليها، وتحب أن تؤدي عملها بإتقان، وهي شخصية صبورة تستطيع تحمل مختلف الأزمات والمشكلات وتجاوزها، وعلى المستوى العاطفي لا تستعجل بأن تتقدّم خطوات عديدة في علاقاتها، وإنما على العكس تتروّى كثيرا قبل اتخاذ أيّ قرار، ودائما تجدها راضية عن نفسها وفخورة بها وتهتم بنفسها وتحب أن تظهر أنيقة ونظيفة ومرتبة، وهي تحمل في داخلها شخصية عطوفة وحنونة، وتهتمّ بالآخرين وتقدّم لهم المساعدة.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهني

يوجد القمر في منزلك الثاني اليوم وهذا يتطلب منك أن تهتم بمضاعفة تركيزك لتحسن توجيه جهودك على المستوى المهني، وذلك وفق حظك اليوم.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفي

قالت خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد، إن المريخ يتواجد في منزل العلاقات اليوم مما يمنحك سحرا ويقظة ويخدمك الحظ في التصرف وإدارة مختلف الأمور.

البنك الأهلي
الجدي برج الجدي حظك اليوم الصعيد العاطفي الصعيد المهني اخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB