موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 01:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

حظك اليوم.. تعرف على برج الحمل عاطفيا ومهنيا

برج الحمل_أرشيفية
برج الحمل_أرشيفية

برج الحمل هو أول الأبراج الفلكية، ويتميز مولود برج الحمل بالحيوية والنشاط بشكل كبير فهو ينشر البهجة والسعادة في كل مكان يتواجد به، كما أنه يتسم بالاستقلالية الكبيرة فهو يحب أن يتخذ قراراته من تفكيره الشخصي وليس بتأثير من أي شخص آخر.

مواصفات برج الحمل

كما انه يتسم بقراراته الصارمة مما يجعله يشغل مناصب قيادية في حياته، فهو شجاع بدرجة كبيرة ولا يقبل أن يستسلم لأي تحديات تواجهه فأهم شيء عنده أن يحقق أهدافه، ومن الناحية العاطفية فهو يفضل أن يكون مستقر بشكل كبير في حياته العاطفية، لكنه يفكر جيدا قبل أن يأخذ قرار الارتباط وبعد أن يدخل في علاقة يكون مستقر بشكل كبير ويسعى بكل جهده لاستقرار تلك العلاقة بشكل دائما، كما أنه يكره العلاقات المتعددة فالاستقرار أهم شيء عنده.

وتقدم خبيرة الفلك عبير فؤاد خدمة يومية للقراء تشمل حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي لمواليد برج الحمل، اليوم السبت 21 مايو، وذلك على النحو التالي:

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني

القمر بمنزلك الحادي عشر يدفعك لتنمية أعمالك ويمدك بروح مبهجة وإيجابية بشكل كبير مما يجعلك تحقق أعمالك بإيجابية كبيرة وتشعر بسعادة في عملك حظك اليوم على الصعيد المهني لمواليد برج الحمل.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

اليوم مناسب للانفتاح والالتقاء بأشخاص تحبهم وتقترب منهم، فهو وقت مناسب لاختيار شريك حياتك مما يجعلك تشعر بالراحة، وتقضي أوقات سعيدة مع أحبائك وفق حظك اليوم على الصعيد العاطفي لمواليد برج الحمل الخاصة بتوقعات عبير فؤاد.

البنك الأهلي
الحمل برج الحمل حظك اليوم الصعيد العاطفي الصعيد المهني اخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB