موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 03:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

حظك اليوم.. تعرف على برج الميزان عاطفيا ومهنيا

برج الميزان_أرشيفية
برج الميزان_أرشيفية

كشفت خبيرة الأبراج وعلم الفلك عبير فؤاد توقعاتها على الصعيدين العاطفي والمهني لمواليد برج الميزان، الذي يحرص على مواجهة مشكلاته بمواجهتها لا التغافل عنها أو تركها، كما أن هذا البرج منظم للغاية ودقيق في تعبيراته وملتزم بما يتفوه به، لهذا إن وعدك الميزان بوعود التزم بها حتى وإن كلفه الأمر.

ويعرف عن مولود برج الميزان أنه دائم استخدام المنطق لهذا تجد عقله يتحكم به لا قلبه، كما أنه لا يحب البقاء وحده على الإطلاق، ولكنه يفضل قضاء وقته برفقة الأصدقاء والأشخاص المقربين منه فيجد برفقتهم الونس.

ويحمل مولود برج الميزان صفات تتعلق باسمه، فتجده يحرص على الاتزان في جميع أمور حياته، ومن الشخصيات المتوازنة والعاقلة، التي ترفض التسرع في أي قرار يؤثر على حياتها، ولهذا نوضح من خلال التقرير التالي حظك اليوم على المستويين العاطفي والاجتماعي والمهني والعملي وفق عبير فؤاد.

حظك اليوم برج الميزان مهنيا

أخبار سارة يخبرك بها الفلك مولود برج الميزان فاليوم على الجانب الاجتماعي، أبشر فالأفلاك تساعدك على إنجاز واجباتك بحماس وتعرض آراءك اليوم بدبلوماسية ووضوح، فقط انتبه لحقوقك.

حظك اليوم برج الميزان عاطفيا

وفي جانبك العاطفي، فاليوم الست مولود برج الميزان، ستجد القمر في منزل الحب وهذا يمدك اليوم بروح تفاؤل وتمتلئ بالمشاعر الإيجابية وتتواصل مع من حولك بحب لهذا يجب أن تستغل الظروف في حال كنت مرتبط بشريك، أما إن لم تكن مرتبط فيجب أن تستغل هذا في جانب الأصدقاء والمقربين .

البنك الأهلي
القوس برج القوس حظك اليوم الصعيد العاطفي الصعيد المهني اخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB