موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 07:51 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

حظك اليوم.. تعرف على برج السرطان عاطفيا ومهنيا

برج السرطان_أرشيفية
برج السرطان_أرشيفية

برج السرطان هو رابع الأبراج الفلكية، وأبرز مميزات برج السرطان أنه منظم في كل الأعمال بحياته المهنية والعاطفية، كما أنه يتحمل المسئوليات بدرجة كبيرة، فهو يتحمل مسئولية كل من حوله من أهله وأصدقائه، ومن السهل السيطرة على انفعالاته.

مواصفات برج السرطان

وأبرز مميزات برج السرطان أن لديه شخصية قوية ويستطيع أن يرد بقوة في أي جدال يدخل به، كما أن لديه إرادة قوية في حياته تجعله ينفذ كل أهدافه بنجاح كبير، كما أنه شكاك بدرجة كبيرة تجعله يقوم باختبارات كثيره لكل من حوله ليتأكد منهم ويستطيع التعامل معهم بثقة.

وتقدم خبيرة الفلك عبير فؤاد خدمة يومية للقراء تشمل حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي لمواليد برج السرطان، اليوم السبت 21 مايو، وذلك على النحو التالي:

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني

القمر بمنزل المدخرات يساعدك اليوم على التخطيط في حياتك العملية، حيث أنك تجتهد بشكل كبير لكي تصل لكل أهدافك في حياتك المهنية، وذلك وفق حظك اليوم على الصعيد المهني لمواليد برج السرطان.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

المريخ بمنزل الحظ يمنحك لباقة في تعاملك مع الغير ويجعلك تستطيع أن تتعامل بلطف شديد مع من تحب وتقضي أوقات سعيدة معهم، مما يزيل الخلافات ويجعلك على علاقة جيدة بأحبائك وفق حظك اليوم على الصعيد العاطفي لمواليد برج السرطان الخاصة بخبيرة الفلك عبير فؤاد.

البنك الأهلي
السرطان برج السرطان حظك اليوم الصعيد العاطفي الصعيد المهني اخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB