موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 10:36 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

«أحلى من الشرف مفيش».. 4 نجمات رفضن الإغراء مقابل الشهرة.. ولوسي: «جسمي مش ببلاش»

لوسي - ارشيفية
لوسي - ارشيفية

أحلى من الشرف مفيش.. مقوله شهيرة للنجم الراحل توفيق الدقن تُعبر عن حال الكثير من الفنانات رفضن تقديم العري والإغراء على الشاشة، ومع ذلك فالبعض قد يوافق عليه إذا ما كان إغراء غير مبتذل وفي سياق الدراما.

لوسي

أثناء حلولها ضيفة مؤخرا ببرنامج "100 سؤال"، مع الإعلامية "راغدة شلهوب"، المذاع على فضائية الحياة، صرحت الفنانة لوسي بأنها لا تقبل الإغراء، وبررت رفضها ارتداء "مايوه" في أحد الأعمال السينمائية، قائلة: "جسمي مش ببلاش، أنا بلبس بدلة رقص علشان أرقص، ومش مكتوب في السيناريو إن أنا ألبس مايوه"، وأضافت: "أنا لا أخجل من شغلي".

نيللي كريم

كما رفضت نيللي كريم، تقديم العري في عدة أعمال، وأوضحت في تصريحات سابقة: «لا أعتبر نفسي قدمت أدوارًا جريئة بالمعنى ،التقليدي، فكل ما قدمته كانت مشاهد طبيعية في فيلم «إنت عمري»، تحتوي على قبلات وأحضان، وهذه أشياء عادية في الفن"، موضحة أن زوجها لا يتدخل في عملها ولكنها تشعر بالحيرة الكبيرة عند قبول عمل أو رفضه وقد تأخذ رأيه، كما أكدت أنها لم تقدم هذه النوعية لحرصها على مظهرها أمام أولادها وعائلتها.

منى زكي

رغم انتقاد البعض لها على المشاهد الجريئة في فيلم "احكي يا شهرزاد"، صرحت الفنانة منى ذكي في لقاء لها ببرنامج «مصارحة حرة»، الذي كان يُذاع على فضائية ten، إنها ترفض أدوار الإغراء؛ حيث تسعى لتقديم أدوار تليق بها وتجدها أكثر ملائمة لشخصيتها، قائلة: «أنا لو مستمتعتش بالدور اللي بعمله أكيد الجمهور مش هيستمتع بيه.. أنا ماكنتش شايفة أن فيلم "احكي يا شهرزاد" فيه إغراء للدرجة إني اتهاجم كدا، وكنت شايفه نفسي عادية فيه حتى لبسي كان طبيعي».

وقالت في تصريحات أخرى: «أنا خجولة جدًا ولست جريئة، وليست كل أدوار الإغراء مبتذلة؛ فهناك إغراء بالعين وآخر بالحركة، لكنني مع الإغراء المحترم والذي يخدم النص الدرامي.. لن ألجأ في يوم من الأيام لتقديم عمل أندم عليه، وللعلم أدوار البطولة لا تشغلني، فأنا أعرف حدودي التي يتقبلها زوجي ولا تضايقه، كما أن أدوار الإغراء تثير الشائعات وأنا أبتعد عنها قدر المستطاع».

ياسمين عبدالعزيز

في تصريحات صحفية سابقة، قالت الفنانة ياسمين عبد العزيز، إنها ترفض أداء مشاهد الإغراء بجميع أشكاله، قائلة: «ليس في إمكاني أن أجسّد دور فيه إغراء، ولذلك لا يطلب مني أي مخرج أداء مثل هذه المشاهد على الإطلاق.. يسعدني أن يُطلق عليّ لقب ممثلة كوميدية لأن الناس لا تحتمل أي نوع من النكد».

البنك الأهلي
الشرف الإغراء لوسي جسمي نيللي كريم منى ذكي مصر اخبارمصر السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB