موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 01:42 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري

في اليوم العالمى للادايت.. تعرف على أبراج تتقبل جسمها بأي شكل

يوم اللاحمية_أرشيفية
يوم اللاحمية_أرشيفية

يحتفل العالم في 6 مايو من كل عام بـ"يوم اللا حمية" وهو احتفال سنوى عالمى، يهدف إلى قبول تنوع واختلاف أشكال أجسامنا، وكذلك التوعية بمخاطر اتباع الحميات الغذائية، وشعار هذا اليوم عبارة عن شريطة زرقاء على غرار الشريطة الحمراء لمرض الإيدز والوردية لسرطان الثدي. وفي هذا اليوم نستعرض أبرز 5 أبراج يتقبلون أجسامهم مهما كان شكلها أو حجمها وفقًا لما ذكره موقع "yourtango".

5 أبراج تتقبل عيوب أجسادها

برج الثور

يتسم مولود برج الثور بتقبله لنفسه ووزن جسمه وبعيوبه أيضًا، كما لا تجد امرأة الثور أي غضاضة في ارتداء فستان ارتدته امرأة أخرى، لأنها من النساء اللواتى لا يسعين للفت الأنظار إليهن طوال الوقت.

برج الجوزاء

يستيطع مولود برج الجوزاء التخلص من الطاقة السلبية عندما يشعر بها في أي وقت، كما يسعى دائماً لنشر الطاقة الإيجابية والحب بين الناس، ولا يعتقد في فكرة أن هناك جسم مثالى وأخر غير مثالى، حيث يؤمن بأن الجمال يأتي من الداخل.

برج الأسد

يتمتع مولود برج الأسد بالثقة بالنفس، وإحترام الذات، لذلك فهو يتقبل نفسه على أي حال، لذلك لا يركز في زيادة أو نقص وزن جسمه.

برج القوس

يتمتع مواليد برج القوس بالطاقة الإيجابية وحب المرح الأمر الذى ينعكس على حبهم لذاتهم، وعدم السماح لأى شخص بأن يحبطهم أو ينتقدهم، برغم من إنه لا يسعى لتحقيق الكمال في أي شيء بحياته، إلا إنه يتقبل ذاته على أي حال، وهذا ينعكس على من يتعامل معه أو يراه طوال اليوم.

برج الدلو

يتمتع أفراد برج الدلو بطاقة إيجابية تجعلهم يتقبلون عيوب أجسادهم لذلك لا يبالون باتباع أنظمة غذائية خالية من الدهون أو يمارسون تمارين رياضية لحرق الدهون.

البنك الأهلي
يوم اللا حمية أبراج برج عيوب القوس الأسد الثور اخبار مصر موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB