موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 07:10 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

اعرفي أطقم مربوحة التنكرية المناسبة لبرجك

مربوحة_أرشيفية
مربوحة_أرشيفية

أثارت النجمة رحمة أحمد والتي قامت بدور مربوحة إعجاب الكثيرين خلال شهر رمضان، خاصة بعد تألقها خلال مسلسل الكبير أوي الجزء السادس، الأمر الذي جعل الكثير من مشاهدها وإفيهاتها أيقونة للكثير من المزاح، ولكن على الجانب الآخر من الشخصيات، خاصة التوقعات الفلكية والميول الشخصية لكل برج، هناك بعض الأبراج بالفعل يفضلون أطقم مربوحة التنكرية والتي ظهرت بها خلال أحداث حلقات المسلسل.

و يستعرض السلطة مع خبيرة الأبراج وعلم الأرقام مايا ناجي أطقم مربوحة المثيرة للجدل وما توافقها مع كل برج بشكل كوميدي وساخر كما يلي:

برج الحوت.. طقم الأخطبوط:

قالت خبيرة الأبراج إن مواليد برج الحوت يحبون كل ما هو مختلف، وله علاقة بالبحر، فإن أفضل الأطقم الخاصة بـ مربوحة هو طقم الأخطبوط.

برج الجدي.. طقم الممرضة:

ولأن مواليد برج الجدي يحبون الرعاية والاهتمام المضاعف، فقالت خبيرة الأبراج إن الطقم المناسب لهم بشكل كوميدي وساخر هو طقم الممرضة.

برج الأسد.. طقم التايجر:

وتابعت خبيرة الأبراج أن طقم التايجر من الأطقم المفضلة لمواليد برج الأسد، حيث حبهم للقوة والسيطرة، وأيضاً غرامهم بالطبيعة وأشكال الحيوانات.

برج الجوزاء.. طقم المرأة الكهربائية المثيرة:

وأضافت خبيرة الأبراج عن برج الجوزاء أنهم يميلون للإثارة والحيوية في المنزل، ويحبون أيضاً الإضاءة والسطوع، لذا لو أخذنا الموضوع بشكل كوميدي فإن من أنسب الأطقم الخاصة بمربوحة لمواليد برج الجوزاء هو طقم المرأة الكهربائية المثيرة.

برج الثور.. طقم البلياتشو:

وعن مواليد برج الثور قالت خبيرة الأبراج أنهم من الأبراج التي تحب المزاح والمرح بشكل كبير، لذا فأن أفضل طقم هو البلياتشو.

برج السرطان.. طقم الوردة:

واختتمت خبيرة الأبراج بأن مواليد برج السرطان ملوك الرومانسية وإظهار المشاعر الخلابة يناسبهم طقم الوردة الذي ظهرت به مربوحة مع الكبير أوي.

البنك الأهلي
مربوحة برج طقم المرأة التوقعات الفلكية اخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB