موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 10:49 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

6 أنواع من الحلوى المثلجة الخفيفة في الصيف.. اعمليها وفرحيهم

آيس كريم_أرشيفية
آيس كريم_أرشيفية

ينتظر الكبار والصغار فصل الصيف للاستمتاع بالفواكه والحلوى وخاصة المثلجات، فالصيف رغم ارتفاع حرارته خلق فيه الله الفواكه اللذيذة والمرطبة.

ويستعرض السلطة بعض الأفكار البسيطة التي يمكنك أن تقدمي بها الحلوى المثلجة الخفيفة لأطفالك وفقاً لموقع "tasteofhome" كما يلي.

آيس كريم الموز بالزبادي والشوكولاتة:

قومي بتقشير الموز وتقطيعه نصفين ثم قومي بإدخال عصا الأيس كريم في المنتصف، ثم اغمسي عصا الموز في الزبادي ومن ثم حبيبات الشيكولاتة الملونة، ثم ادخلي الموز الثلاجة لمدة ساعة ثم قدميه لأسرتك.

بوبس الشيكولاتة:

قومي بمزج القليل من باقي الكيك القديم وهرسة مع إضافة ملعقتين من الكريم شانتي ومزجه جيدا ثم غمسه في أي نوع من المربى المفضلة لأطفالك ثم غمسه في الشيكولاتة، ووضعه في الثلاجة ثم قدميه لأطفالك باردا.

بوبس الفواكه:

قومي بمزج القليل من باقي الكيك القديم وهرسة مع إضافة مكعبات من الفواكه المفضلة كالفراولة أو التوت أو المانجو وتقليبها مع الكيك وتكويرها، ثم غمسة في أي نوع من المربى المفضلة لأطفالك ثم وضعه في الشيكولاتة، ووضعه في الثلاجة ثم قدميه لأطفالك بارد.

جيلي الموز:

يجهز الجيلي بالطريقة العادية التي تكتب على العبوة ويقطع به مكعبات الموز بعد أن يبرد قليلاً، ويدخل الفريزر ثم يقدم بارد.

جيلي التفاح:

يجهز الجيلي بالطريقة العادية ويقطع به مكعبات التفاح ويدخل الفريزر ثم يقدم بارد.

مصاصات فاكهة الليمون والمشمش "اللوليتا":

كل ما تحتاجيه نصف كوب عصير برتقال 1 ملعقة صغيرة من قشر الليمون المبشور 1/4 كوب عصير ليمون، 4 ملاعق صغيرة سكر 1 كوب مشمش طازج مقطع (4-5 متوسط)، 1/2 كوب مكعبات ثلج 1 ملعقة صغيرة نعناع طازج مفروم، 6 أكياس فريزر اختيارية، قوالب أو 6 أكواب ورقية وأعواد خشبية.

ثم امزجي المكونات الستة الأولى في الخلاط، ثم أضيفي النعناع، وتصب في أكياس أو قوالب أو أكواب ورقية، أما في حالة استخدام الكؤوس، ضعي فوقها ورق الومنيوم وأدخل العصى من خلال ورق الألمنيوم ثم يدخل الفريزر ويقدم باردا.

البنك الأهلي
الكبار الصغار آيس كريم بوبس الشيكولاتة بوبس الفواكه جيلي الموز جيلي التفاح اخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB