موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 03:24 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

نفس المشهد بيتكرر بتفاصيله.. ابنة هادي الجيار تعلق علي وفاته في الاختيار 2

هادي الجيار الاختيار 2
هادي الجيار الاختيار 2

تحدث مشيرة هادي الجيار، نجلة الفنان الراحل هادي الجيار، عن كوتاليش متابعتها لمشهد وفاة والدها خلال الحلقة 19 من مسلسل «الاختيار 2»، الذي ودع عالم الدراما التلفزيونية، بالإعلان عن وفاته بالسكتة القلبية في حلقة اليوم، لتنتهى مسيرته التلفزيونية والدرامية الممتدة لأكثر من 50 عاما، قائلة إنها تابعت الحلقة وتفاصيلها.

وأضافت مشيرة، أن وفاة والدها خلال المسلسل، أعاد لها الذكريات الحزينة التي حدثت في لحظة وفاته الحقيقية، منذ نحو 4 أشهر، وكرر نفس مشاهد موته، التي حدثت حينما رحل عن عالمنا عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

وأوضحت ابنة الفنان الراحل، أنها لا تنساه أبدًا، وتتابع مشاهده في مسلسل «الاختيار2»، وعلى الرغم من الألم الكبير الذي تركه بداخلها إثر رحيله عن الدنيا، إلى أنها تسعد كثيرًا حينما ترى موجة الحب من الناس عبير مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابعت مشيرة هادي الجيار، أن عزائها الوحيد هو الدعوات التي تصلها بالرحمة لوالدها، وصدق الجمهور في حبه حتى بعد رحيله.

هادي الجيار يودع «الاختيار 2»

وكشف الكاتب هاني سرحان، مؤلف الجزء الثاني من مسلسل «الاختيار»، في تصريحات تلفزيونية سابقة بأن الفنان الراحل هادي الجيار، وكان قد انتهى من تصوير 80% من إجمالي مشاهده بالفعل، قبل وفاته.

هادي الجيار يرحل بالسكتة القلبية في «الاختيار 2»وأضاف «سرحان»، خلال مداخلة هاتفية الأحد، مع برنامج «كلمة أخيرة»، المذاع على شاشة ON، وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أن هذا ما ساعد صناع العمل، في المحافظة على دور الفنان الراحل بالعمل، وفقا لما كان مخطط له من البداية، على مستوى أحداث العمل، لافتا إلى أنها لم يطرأ عليها سوى بعض التغييرات البسيطة، التي حدثت بعد وفاته.

مسلسل الاختيار 2

ومسلسل الاختيار 2 الحلقة 19 يقوم ببطولته، كل من أحمد مكي، وأسماء أبو اليزيد، وكريم عبد العزيز، وإنجي المقدم، وبشرى، وإياد نصار، وهادي الجيار، وأحمد حلاوة، وليلى عز العرب، ورياض الخولي، وأحمد شاكر عبد اللطيف، وأحمد سعيد عبد الغني، كما يشارك عدد من ضيوف الشرف، أبرزهم ماجد الكدواني وفتحي عبدالوهاب وسهر الصايغ وهشام ماجد وأشرف عبدالباقي وبيومي فؤاد.

 

البنك الأهلي
هادي الجيار ابنة هادي الجيار مشيرة هادي الجيار وفاة هادي الجيار الاختيار 2
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB