موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 02:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ظهور الشهيد أحمد فايز وتفجير مديرية أمن.. تفاصيل الحلقة 13 من مسلسل الاختيار 2

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 13
مسلسل الاختيار 2 الحلقة 13

شهدت أحداث مسلسل الاختيار 2 الحلقة 13، محاولة اغتيال المقدم زكريا يونس، الذي يجسد دوره كريم عبد العزيز، والتحقيق مع ضابط المرور الخائن محمد عويس، الذي كان سببا في استشهاد الضابط محمد مبروك.

وبدأت أحداث مسلسل الاختيار 2 الحلقة 13، بعنوان للحلقة وهو «خيانة عظمى»، بمجادلة بين الضابط يوسف الرفاعي، الذي يجسد دوره أحمد مكي، مع عدد من الضباط المتشددين بعد أن اصطحبوه للاستماع إلى درس ديني في أحد المساجد الكبرى.

 

ودارت المشاهد الأولى أيضا بإجراء إنجي المقدم زوجة المقدم زكريا مكالمة لعلياء، خطيبة الضابط يوسف الرفاعي، بعد أن قرر الأخير الانفصال عنها من أجل محاولة تهدئتها.

موضوعات ذات صلة

وانتقلت الأحداث إلى جهاز الأمن الوطني حول جلسة عمل بين زكريا يونس وعدد من الضباط للقبض على عدد من الخلايا الإرهابية منهم محمد أبو الليل، وصحفية إخوانية، قامت بتسريب عدد من الأوراق الهامة التي يريد عدد من الإرهابين توصيلها لقيادات في قطر وتركيا، ولكن نجح جهاز الأمن الوطني في القبض عليها قبل خروجها وتم تحرير قضية تخابر ضدها.

وشهدت الحلقة الظهور الأول للشهيد أحمد فايز، الذي يؤدي دوره الفنان أحمد سعيد عبد الغني، بعد أن قرر زكريا يونس الاستعانة به لضبط بعض الخلايا الإرهابية في منطقة الجيزة، التي أعقبها بث مشاهد من تفجير مديرية أمن الدقهلية، التي تمت في شهر ديسمبر من عام 2013.

 

مسلسل «الاختيار 2» من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، وهو من تأليف هاني سرحان ومن إخراج بيتر ميمي ويدور الجزء الثاني من المسلسل حول بطولات رجال الشرطة المصرية بعنوان «رجال الظل» وهو من بطولة أحمد مكي وبشرى وكريم عبدالعزيز وإنجي المقدم وإياد نصار وأسماء أبو اليزيد وهادي الجيار وأحمد حلاوة وأحمد شاكر ومحمدعلاء وإسلام حمال وسلوى عثمان محمد كيلاني ورياض الخولي وأحمد سعيد وأحمد رفعت وعلى الطيب وأحمد على وطارق صبري وعمر الشناوي ومعتو حسين وعماد الطيب وعصام عمر ومصطفى أبو سريع.

البنك الأهلي
مسلسل الاختيار 2 الحلقة 13 مسلسل الاختيار الاختيار أحمد فايز
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB