موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 01:15 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

ظهور خاص لأحمد العوضي.. تفاصيل الحلقة 17 من مسلسل الاختيار2

مسلسل الاختيار 2
مسلسل الاختيار 2

شهدت أحداث مسلسل الاختيار2 الحلقة 17، ظهور الفنان أحمد العوضي الذي جسد دور الارهابي هشام عشماوي، وتم إعدامه في الجزء الأول من المسلسل، وظهر مع مجموعة من الإرهابيين خلال أحداث الحلقة 17 في محاولة منهم لتنظيم عملية إرهابية جديدة.

وقرر خلال الأحداث أن ينظم رابطة جديدة بعنوان «ورابطوا» ليقوم بعمليات إرهابية جديدة .

وشهدت الحلقات السابقة من مسلسل الاختيار 2 لكريم عبد العزيز ومكي، كثيار من الأحداث كان من بينها قيام الظابط يوسف الرفاعي الذي يجسد دوره الفنان أحمد مكي بإلقاء القبض على الإرهابي عصفورة، وذلك لإيقاعه وإمكانية إلقاء القبض على الإرهابي أبو ليلة.

 

أما فيما يخص الظابط زكريا يونس والذي يجسد دوره الفنان كريم عبد العزيز، فقام باستجواب الإرهابي فارس، لمعرفة تفاصيل مخزن متفجرات عرب شركس.

وعلى الصعيد الإنساني، نجح الفنان هادي الجيار والد أحمد مكي ضمن أحداث المسلسل بحل المشكلة مع الفنانة سلوى عثمان والدة خطيبته أسماء أبو اليزيد، وذلك بعدما سبب معها مشكلة كبيرة بعد فسخه لخطوبة ابنتها وعودته مرة أخرى خوفا عليها من الارتباط بظابط معرض للاستشهاد في أي وقت.

مسلسل الاختيار 2 بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجي المقدم وبشرى وأسماء أبو اليزيد وهادي الجيار ورياض الخولي وسلوى عثمان وعدد أخر من الفنانين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي ومحمد فراج ونضال الشافعي ومحمد محمود عبد العزيز، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

 

البنك الأهلي
الاختيار 2 أحمد العوضي الحلقة 17 من الاختيار 2 مسلسل الاختيار 2
tech tech tech tech
CIB
CIB