موقع السلطة
الأربعاء، 17 أبريل 2024 12:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

هادي الجيار يودع الاختيار 2.. بعد تصوير 80% من مشاهده

هادي الجيار
هادي الجيار

ودع اليوم الفنان هادي الجيار عالم الدراما التلفزيونية، بالإعلان عن وفاته بالسكتة القلبية في الحلقة التاسعة عشر من مسلسل الاختيار 2، لتنتهى مسيرته التلفزيونية والدرامية الممتدة لأكثر من 50 عاما.

وهادي الجيار كان قد توفى في العاشر من شهر يناير الماضي، إثر إصابته بفيروس كورونا المتسجد «كوفيد 19»، وكان في ذلك الوقت يواصل تصوير مشاهده في الاختيار، وهو مما أدى إلى تعديل عدد من مشاهده لكي تتناسق مع أحداث المسلسل.

 

وكشف الكاتب هاني سرحان، مؤلف الجزء الثاني من مسلسل «الاختيار»، في تصريحات تلفزيونية سابقة بأن الفنان الراحل هادي الجيار، وكان قد انتهى من تصوير 80% من إجمالي مشاهده بالفعل، قبل وفاته.

وأضاف «سرحان»، خلال مداخلة هاتفية الأحد، مع برنامج «كلمة أخيرة»، المذاع على شاشة ON، وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أن هذا ما ساعد صناع العمل، في المحافظة على دور الفنان الراحل بالعمل، وفقا لما كان مخطط له من البداية، على مستوى أحداث العمل، لافتا إلى أنها لم يطرأ عليها سوى بعض التغييرات البسيطة، التي حدثت بعد وفاته.

 

والفنان هادي الجيار من مواليد عام 1949، وتخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية، لمع اسمه في مسرحية مدرسة المشاغبين، كما ظهر في المسلسلات التلفزيونية في المال والبنون، والراية البيضا، وأبناء ولكن، والنوارس والصقور، والوجه الآخر، وسادسهم الشيطان، وثورة الحريم، والعصيان.

ومسلسل الاختيار 2 الحلقة 19 يقوم ببطولته، كل من أحمد مكي، وأسماء أبو اليزيد، وكريم عبد العزيز، وإنجي المقدم، وبشرى، وإياد نصار، وهادي الجيار، وأحمد حلاوة، وليلى عز العرب، ورياض الخولي، وأحمد شاكر عبد اللطيف، وأحمد سعيد عبد الغني، كما يشارك عدد من ضيوف الشرف، أبرزهم ماجد الكدواني وفتحي عبدالوهاب وسهر الصايغ وهشام ماجد وأشرف عبدالباقي وبيومي فؤاد.

البنك الأهلي
هادي الجيار مسلسل الاختيار وفاة هادي الجيار
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB