موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 07:09 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

القبض على الخائن محمد عويس.. تفاصيل الحلقة 12 من مسلسل الاختيار 2

أحمد مكي
أحمد مكي

دارت أحداث مسلسل الاختيار 2 الحلقة 12 للنجمين كريم عبدالعزيز وأحمد مكي عن عملية الإسماعيلية التى نفذتها الشرطة المصرية ضد عدد من العناصر الإرهابية التي تحدث الفوضى في البلاد بنهاية عام 2013.

بدأت أحداث مسلسل الاختيار 2 الحلقة 12، بتنفيذ عملية الإسماعيلية التي يقودها الرائد يوسف الرفاعي، الذي يجسد دوره الفنان أحمد مكي، ومعه عدد من الضباط من بينهم الضابط أحمد الذى يجسد دوره الفنان هشام ماجد، للقبض على عدد من الجماعة الإرهابية الذين يخططون لإحداث تفجيرات فى مصر عقب عزل محمد مرسى من حكم البلاد.

 

استكلمت أحداث الحلقة بمحاولات من عدد برجال الشرطة ذو التوجهات الدينية المتشددة فى جذب الرائد يوسف الرفاعي لهم، وجعله يحضر محاضرات إسلامية في أحد الجوامع.

كما قام الضابط زكريا باستجواب «أبو يوسف» أحد القادة الارهابيين الذين اغتالوا الشهيد الضابط محمد مبروك بالأمن الوطني، بعد أن أبلغ عن صديقه الضابط محمد عويس بجهاز المرور والذي طلب منه الإرهابيين معلومات عن المقدم زكريا من أجل اغتياله، ولكن يتم القبض عليه قبل أن يمدهم بالمعلومات، حيث يتم القبض عليه فى مكتبه وخلع رتبته.

حينما يشاهد المقدم زكريا الضابط عويس يقوم بالاعتداء عليه، ما استدعى الأمر اللواء رفعت الذي يقوم بدوره الفنان رياض الخولي بأمره بالابتعاد عن القضية، والعودة لمنزله ويأمر المقدم جاد بالامر الوطني استكمال التحقيق معه.

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 12 من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، ويقوم ببطولة العمل كل من الفنان كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وإياد نصار وبشرى وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد وهادي الجيار وأحمد حلاوة وليلى عز العرب وسلوى عثمان وأحمد شاكر عبداللطيف وأحمد سعيد عبدالغني وإسلام جمال وعمر الشناوي ورياض الخولي ونور خالد النبوي، ويشارك عدد من ضيوف الشرف أبرزهم ماجد الكدواني وفتحي عبدالوهاب وسهر الصايغ.

 

البنك الأهلي
مسلسل الاختيار 2 الحلقة 12 الاختيار مسلسل الاختيار
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB