موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 11:39 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

تكليف فني وعمل استثنائي.. بشرى تعلق علي مشاركتها في الاختيار 2

بشرى
بشرى

أعربت الفنانة بشرى، عن سعادتها البالغة لمشاركتها فى الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، الذي يدور هذا العام عن بطولات رجال الشرطة، بعنوان رجال الظل، حيث جسدت دور زوجة الشهيد محمد مبروك، الذي جسد دوره الفنان إياد نصار، والذي اغتيل في شهر سبتمبر من عام 2013.

قالت بشرى عن مشاركتها فى الاختيار 2، «المشاركة فى الاختيار 2 تكليف فني وطني، لأننا فى العمل ننقل فئات من المجتمع تعاني وتضحى بارواحها من اجل الوطن، كما انه عمل استثنائي».

وأضافت: «كنت فى قمة سعادتي بالمشاركة مع كريم ومكي ونصار، وايضا بالمخرج الكبير بيتر ميمي الذى نتعاون سويا لأول مرة فى مشوارنا».

كانت بشرى، نشرت علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، بوست من آخر كلمات الشهيد «محمد مبروك»، الذي جسد دوره إياد نصار، وكانت بشرى تجسد زوجته «رشا» وعلقت قائلة: «رحم الله شهداء الوطن.. وتحية لأسر الشهداء».

مسلسل الاختيار 2 من تأليف هاني سرحان واخراج بيتر ميمي، ومن بطولة كلٍ من إنجي المقدم وبشرى واياد نصار وكريم عبدالعزيز وأحمد مكي وأحمد شاكر عبداللطيف وأحمد سعيد عبدالغني وسلوى عثمان وليلى عز العرب وهادي الجيار ورياض الخولي وغادة طلعت وأحمد داش، ومن إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، وتدور قصة الجزء الثاني من المسلسل عن بطولات وأمجاد رجال الشرطة المصرية عقب ثورة 30 يونيو وعزل الرئيس الراحل محمد مرسي من حكم مصر وفض اعتصام رابعة العدوية والنهضة.

البنك الأهلي
بشرى الفنانة بشرى مسلسل الاختيار
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB