موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 02:31 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مهندس يتناول سم فئران في الدقهلية.. مراته زعلته أمام أهلها

محاولة إنتحار في الدقهلية
محاولة إنتحار في الدقهلية

أصيب مهندس حر في الدقهلية، بحالة إعياء شديدة وقيء مستمر، نتيجة تناوله « سم فئران» وأقراص دوائية، تناولها بعد حدوث مشادة كلامية مع زوجته عند زيارتهما أهلية زوجته أثناء تناول طعام الإفطار بمنزل أسرتها بمنية النصر، وتم تحويله إلى مركز السموم بالمنصورة للعلاج.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفي كمال، مدير مباحث الدقهلية، يفيد بورود بلاغ مأمور مركز شرطة منية النصر من مستشفى دكرنس العام بوصول المدعو «كريم. ح. ع. »، 33 سنة، مهندس حر، ومقيم دائرة قسم البساتين بمحافظة القاهرة، مصابًا بحالة إعياء ادعاء تناول مادة سامة «سم فئران»، وتم تحويله إلى مركز السموم بالمنصورة.

على الفور انتقلت مباحث المركز إلى المستشفى لسؤال المصاب في سبب إصابته، فأكد في محضر الشرطة، أنه أثناء حضوره مع زوجته المدعوة «لواحظ .م .م. »، 32 سنة، ربة منزل، ومقيمة بذات العنوان لتناول وجبة الإفطار طرف أهلية زوجته ببندر منية النصر إلا أنه حدثت بينه وزوجته مشادة كلامية فترك منزل أهليتها، وانتابته حالة نفسية سيئة قام على إثرها بتناول كيس «سم فئران» وبعض الأقراص الدوائية، ومن ثم قام بإخبار زوجته تليفونيا والتوجه عقب ذلك إلى المستشفى، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

 

 

وبسؤال زوجة المصاب، في محضر الشرطة، أيدت ذات المضمون، وأكدت أنه على إثر مشادة كلامية مع زوجها ترك منزل أهليتها، وفوجئت باتصاله أنه تناول سم فئران وتوجه بعدها للمستشفى للعلاج.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 1450 لسنة 2021 إداري مركز منية النصر، وجار العرض على النيابة العامة.

البنك الأهلي
محاولة انتحار سم فئرن منية النصر الدقهلية حادث الدقهلية حوادث الدقهلية حادث منية النصر الدقهلية الآن
tech tech tech tech
CIB
CIB