موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

حزنا على وفاة صديقه.. انتحار سائق توك توك بالدقهلية

انتحار شاب في الدقهلية
انتحار شاب في الدقهلية

لفظ شاب يعمل سائق توك توك، أنفاسه الأخيرة في الدقهلية، متأثرا بتناول قرص كيماوي يستخدم لحفظ الغلال «حبة الغلة السامة» في نهار ثاني أيام شهر رمضان المبارك، عندما أقدم علي الانتحار لمروره بأزمة نفسية بعد وفاة ابن خاله بقرية «ميت يعيش» مركز ميت غمر، وتوفي عقب وصوله للمستشفى.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث الدقهلية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة ميت غمر من مستشفي ميت غمر المركزي بوصول «أحمد ع. ال.»، 27 سنة سائق توك توك، ومقيم في قرية ميت يعيش، دائرة المركز مصابا بحالة إعياء شديد وقيء إدعاء تناول مادة سامة وتوفي عقب وصوله استقبال المستشفى.

وانتقل ضباط مركز ميت غمر إلى المستشفى، وبالفحص ومناظرة الجثة تبين عدم وجود أي إصابات ظاهرية، وأكد الأطباء أنه وصل إلى المستشفى يعاني من قيء وحالة إعياء شديدة ولفظ أنفاسه الأخيرة في استقبال المستشفى.

 

وبسؤال والدة المتوفي المدعوة «جيهان ح. »، 53 سنة، ربة منزل، ومقيمة بذات القرية في محضر الشرطة، ذكرت أن نجلها تناول قرص كيماوي يستخدم لحفظ الغلال «حبة الغلة السامة» بقصد الانتحار، وعللت ذلك لمرورها بحالة نفسية سيئة لوفاة ابن خاله، ما أدى إلى حدوث إصابته التي أودت بحياته، ولم تتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات اللازمة، والعرض علي النيابة العامة، والتي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة والتصريح بالدفن.

البنك الأهلي
انتحار شاب حزن علي ابن خاله ميت غمر قرية ميت يعيش حادث انتحار الدقهلية حادث انتحار أمن الدقهلية أخبار الدقهلية المنصورة نيوز
tech tech tech tech
CIB
CIB