موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 10:17 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

آخر سيجارة على شريط القطار.. تفاصيل العثور علي جثة شاب بالدقهلية

مصرع شاب في الدقهلية
مصرع شاب في الدقهلية

عثر أهالي قرية «جوجر» بمحافظة الدقهلية، علي جثة شاب بجوار شريط السكة الحديد، وتمكنت مباحث طلخا من تحديد هويته، وبسؤال شهود العيان أكدوا أنهم شاهدوه جالسا على شريط السكة الحديد يشعل سيجارة بمفرده، وبالفحص ومراجعة كاميرات المراقبة بالمكان تبين أنه أثناء سيره بجوار شريط السكة الحديد وحال عبور أحد القطارات تعثرت قدماه وسقط أرضا علي بعض القطع الحجرية مما أدى إلى إصابته ووفاته.

تلقي اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال، مدير مباحث الدقهلية ، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة طلخا من بعض الأهالي بالعثور على جثة لأحد الأشخاص بجوار شريط السكة الحديد المار بقرية «جوجر» دائرة المركز.

انتقل ضباط مباحث مركز طلخا إلى مكان الواقعة وبالفحص ومناظرة جثمان المتوفى «محمد حمدي الليثي الليثي الديب »، 19 عامًا، عامل، ومقيم في قرية «ميت الكرما» دائرة المركز، تبين وجود جرح قطعي بالرأس أعلى الأذن اليمنى، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة.

بفحص كاميرات المراقبة المتواجدة بالمكان تبين أنه أثناء سير المتوفى بجوار شريط السكة الحديد وحال عبور القطار رقم «60 ركاب» المتجه من مدينة المنصورة إلى مدينة طلخا تعثرت قدماه وسقط أرضا على بعض القطع الحجرية المتواجدة بجوار شريط السكة الحديد ، مما أدى إلى حدوث إصابته التي أودت بحياته .

وبسؤال شاهدي الواقعة كلا من « كريم م. ج.» 21 سنة، سائق توك توك، و «رزق م. ر.» 18 سنة، سائق توك توك ، ويقيمان بقرية «جوجر » في محضر الشرطة، أكدا مشاهدتهما الشاب جالسا على شريط السكة الحديد يشعل سيجارة فضلا عن سيره بمفرده عقب ذلك، وبسؤال كل من والده المدعو «حمدي الليثي » 56 سنة ،سائق وشقيقه المدعو «بدر»، 23 سنة ،طالب، ويقيمان في قرية «ميت الكرما » دائرة المركز أيدا ذات المضمون ولم يتهما أحد بالتسبب في ذلك، ولا يشتبها في ذلك جنائية لم يؤثر ذلك على سير حركة القطارات، ولم ينجم عنه ثمة تجاوزات.

 

 

 

تحرر عن ذلك المحضر رقم 3229 لسنة 2021 إداري مركز طلخا ، وجاري استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة

 

البنك الأهلي
مصرع شاب لغز مصرع شاب مركز طلخا شريط السكة الحديد قرية جوجر قرية ميت الكرماء مستشفى المنصورة الدولي الدقهلية حادث الدقهلية حادث طلخا الدقهلية الان
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB