موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 08:47 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. إصابة عامل في حريق مخبز سياحي بالدقهلية

حريق مخبز سياحي في المنصورة - أرشيفية
حريق مخبز سياحي في المنصورة - أرشيفية

أصيب عامل بحروق في اليدين والوجه، إثر نشوب حريق في مخبز سياحي بالدقهلية بمنطقة شارع الدراسات في المنصورة، اليوم، والتهمت النيران ماكينة انتاج الخبر ولافتة المخبز، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة علي النيران.

تلقي اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال، مدير مباحث الدقهلية، بورود بلاغا لمأمور قسم شرطة ثان المنصورة من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بمخبز سياحي كائن بشارع الدراسات دائرة القسم.

هرعت سيارات الإطفاء وقوات الحماية المدنية وضباط المباحث، إلي مكان الحريق، وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق وإخماد النيران، وبالفحص تبين نشوب الحريق بمخبز كائن في الطابق الأرضي على مساحة 60 مترا تقريبا ملك المدعو «أحمد جمال الدين محمد»، 35 سنة، تاجر ومقيم بمنطقة مساكن العبور دائرة قسم أول المنصورة بعقار مكون من أربعة طوابق.

ونجم عن الحريق تلفيات بماكينة إنتاج الخبز وإحراق اللافتة الخاصة بالمخبز وإصابة المدعو «محمد عبد الباسط عيد محمد »، 25 عامًا،عامل بالمخبز، ومقيم بقرية الكوم الأخضر دائرة مركز حوش عيسى بمحافظة البحيرة بحروق في اليدين والوجه، وتم نقله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة لتلقي العلاج اللازم.

بسؤال مالك المخبز، في محضر الشرطة، برر الحريق بحدوث تسريب من أسطوانة الغاز الموجودة بالمخبز، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك، وتم إخطار قسم الأدلة الجنائية.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2545 لسنة 2021 إداري قسم ثان المنصورة ، وجارى العرض على النيابة العامة .

 

البنك الأهلي
حريق هائل حريق مخبز سياحي حريق بالمنصورة حادث المنصورة حوادث ادلقهلية حوادث الدقهلية 2021 قوات الإطفاء إصابة عامل بحروق
tech tech tech tech
CIB
CIB