موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 08:49 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. مصرع ربة منزل بالدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقيت ربة منزل مصرعها في الدقهلية، اليوم الاثنين، بعد أن اختل توازنها أثناء ركوبها خلف زوجها علي موتوسيكل، وعند عبوره أحد المطبات الصناعية علي طريق «الزقازيق – السنبلاوين»، أمام قرية «القاسمي»، اختل توازنها وسقطت على الأرض، لتلقى مصرعها في الحال.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة السنبلاوين من المستشفى العام، بوصول المدعوة «بدور عبد الباسط الشحات زايد»، 55 سنة، ربة منزل، مقيمة بقرية «شرويدة»، بدائرة مركز الزقازيق، محافظة الشرقية، جثة هامدة، ادعاء حادث طريق.

انتقل على الفور ضباط مباحث مركز السنبلاوين إلى مكان البلاغ، وبالمعاينة والفحص تبين مصرع الزوجة أثناء مرور زوجها من على مطب صناعي، حيث سقطت من على الموتوسيكل، ووصلت إلى مستشفى السنبلاوين العام جثة هامدة، وتم التحفظ عليها في ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال زوجها المدعو «سعيد محمد حسين سمرة»، 55 سنة، عامل بشركة مطاحن شرق الدلتا، ومقيم بذات القرية، في محضر الشرطة، أكد بأنه أثناء قيادته دراجته النارية على طريق «الزقازيق - السنبلاوين»، وبرفقته زوجته، وأمام قرية «القاسمي»، بدائرة مركز السنبلاوين، وحال تخطيه أحد المطبات الصناعية اختل توازنها وسقطت على الرصيف، ما أدى إلى حدوث إصابتها التي أودت بحياتها، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة برقم 3286 لسنة 2021 إداري مركز السنبلاوين، ويجري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

البنك الأهلي
حادث موتوسيكل أمن الدقلهية طريق السنبلاوين طريق الزقازيق حادث الدقهلية حوادث الدقهلية 2021 مستشفى السنبلاوين
tech tech tech tech
CIB
CIB