موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 03:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. النيابة الإدارية تفتح تحقيقا في انهيار عقار الدقهلية

النيابة الإدارية تبدأ التحقيق في انهيار عقار بالدقهلية
النيابة الإدارية تبدأ التحقيق في انهيار عقار بالدقهلية

فتحت النيابة الإدارية، تحقيقا عاجلا أمام نيابة ميت غمر الإدارية، في واقعة انهيار عقار مكون من طابق أرضي وأربع طوابق علوية بمنطقة عزبة شومان – ميت غمر – محافظة الدقهلية في ساعة مبكرة من صباح اليوم.

كما وجه رئيس هيئة النيابة الإدارية بالتحقيق في الواقعة لكشف مدى وجود ثمة إهمال أو مخالفات تأديبية كان من شأنها وقوع الحادث.

وكانت قوات الإنقاذ البري، والحماية المدنية في الدقهلية اليوم، قد انتشلت ضحايا انهيار عقار مكون من 5 طوابق في عزبة شومان مركز ميت غمر.

وأكدت مصادر برئاسة مركز ومدينة ميت غمر، أن العقار المنهار لم تصدر له أية قرارات إزالة حيث أن حالته الإنشائية جيدة ويرجح أن يكون سبب الانهيار حدوث هبوط أرضي في أرضية المنزل، تسبب في حدوث ميل شديد للمبنى على العقار المقابل وإنهياره.

ووصلت القوات إلى المكان بقيادة اللواء سيد سلطان، نائب مدير أمن الدقهلية، وبدأت في أعمال البحث تحت الأنقاض بعد أن تمكنت من تحديد أماكنهم باستخدام التقنيات الحديثة، وواصلوا البحث لمدة 4 ساعات وتمكنوا من انتشال جثة مالك العقار المدعو «السيد م. ح.»،72 سنة، وواصلت القوات البحث حتى وصلوا إلي جثة نجل صاحب العقار ويدعي عبد النبي السيد، 33 سنة، وجرى نقلهم إلى مستشفى دقادوس المركزي بميت غمر تحت تصرف النيابة العامة.

البنك الأهلي
عقار انهيار عقار النيابة الادارية الدقهلية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB