موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:40 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

بسبب إيجار شقة.. إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالدقهلية

مشاجرة في الدقهلية - أرشيفية
مشاجرة في الدقهلية - أرشيفية

أصيب 5 أشخاص بجروح قطعية وكدمات متفرقة في الجسم، نتيجة مشاجرة بين عائلتين، في قرية «أتميدة» دائرة مركز ميت غمر، بمحافظة الدقهلية، استخدمت فيها الأسلحة البيضاء، بسبب الخلاف على القيمة الايجارية لإحدى الشقق بين الطرفين.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة ميت غمر من بعض الأهالي، بحدوث مشاجرة بقرية «أتميدة»، دائرة مركز ميت غمر.

انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين أن طرفي المشاجرة كل من «محمد ر. م.»، 28 عاما، سائق توك توك، مصاباً بقطع أوتار اليد اليسرى، وشقيقه «محمود ر. م.»، 24 عاما، عامل، مصاباً بقطع في أوتار اليد اليمنى، بينما ضم الطرف الثاني 3 أشقاء، وهم «محمد ج. ع.»، 44 عاما، فلاح، مصاباً بجرح في الجبهة، وشقيقيه «إبراهيم»، 40 عاما، فلاح، مصاباً بكدمات بالذراع اليسرى، و«رضا»، 33 عاما، تباع، مصاباً بجرح قطعي في الرأس، وجميعهم يقيمون في قرية «أتميدة»، دائرة المركز.

وتبين أن سبب المشاجرة حدوث مشادة كلامية بين الطرفين، تطورت إلى مشاجرة تعدى فيها كل منهم على الآخر بالضرب بالأيدي، وآلة حادة «سكين» بحوزة الثالث، وإحداث الإصابات الموجودة بكل منهم، وذلك لوجود خلافات بين الطرفين على القيمة الإيجارية لشقة يستأجرها الطرف الأول من الطرف الثاني.

تمكنت مباحث المركز من ضبط طرفي المشاجرة، والأداة المستخدمة بحوزة الثالث، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهام فيما بينهم لذات الخلاف، تم تحويل الطرف الأول إلى مستشفى المنصورة الدولي لاستكمال العلاج، وتحويل الطرف الثاني إلى مستشفى ميت غمر المركزي لتوقيع الكشف الطبي عليهم.

 

 

 

 

تحرر عن ذلك المحضر رقم 6723 لسنة 2021 جنح مركز ميت غمر، ويجري استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة.

البنك الأهلي
مشاجرة إصابات خطيرة أمن الدقخلية ميت غمر قرية أتميدة حادث الدقهلية حوادث الدقهلية 2021 الدقهلية الان
tech tech tech tech
CIB
CIB