موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 01:16 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. بدء زراعة وتجميل كورنيش النيل ببنها

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تفقد اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، صباح اليوم، أعمال رصف وتطوير شارع فريد ندا، حيث شدد المحافظ على ضرورة العمل بنظام 24 ساعة على مدار اليوم، والعمل أيضا في أيام العطلات الأسبوعية لسرعة الانتهاء من أعمال الرصف.

كما تابع المحافظ أعمال رصف الجزيرة الوسطى والأرصفة الجانبية ببلاط الإنترلوك، واستكمال أعمال الزراعة والتجميل.

ومن جانبه أعطى محافظ القليوبية، تعليماته للقائمين على التنفيذ بالموقع بدفع الأعمال وسرعة الانتهاء من الرصف لتسهيل حركة مرور السيارات أمام المواطنين.

وقد استكمل جولته الصباحية بمتابعة أعمال تطوير كورنيش مدينة بنها، حيث تابع الهجان أعمال رصف الكورنيش ببلاط الإنترلوك وتركيب برجولات وأماكن استراحات للمواطنين، كما تابع المحافظ أعمال تركيب أعمدة الإنارة وزراعة الأشجار، حيث شدد الهجان على دفع الأعمال للبدء في رصف الطريق الرئيسي وانتهاء الأعمال تماما بكورنيش النيل ببنها.

كما تفقد المحافظ أعمال تطوير ميدان كاميليا وإنشاء جزيرة وسطى بالإضافة إلى استغلال أسفل الكوبري الموجود على الرياح التوفيقي في إقامة باكيات للشباب وإقامة موقف للسيارات السوزوكي.

والتقى المحافظ بمهندسي الموقع ووجه بضرورة توسعة الفتحات المرورية بالطريق لاستيعاب سيارات النقل، بالإضافة إلى تعديل الشكل الجمالي للجزيرة الوسطى لتتناسب مع عرض الطريق، كما تابع المحافظ أعمال إنشاء موقف السيارات والباكيات ووجه بسرعة الانتهاء من الأعمال لتسكين الباعة الجائلين وإلزام سائقي السوزوكي بالوقوف داخل الموقف الجديد لمنع التكدسات المرورية والقضاء على المظاهر العشوائية التي يسببها الباعة الجائلين بالمنطقة.

البنك الأهلي
القليوبية تطوير بنها تطوير كورنيش بنها بنها العسل محافظ القليوبية بنها
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB