موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 01:57 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. حبس مدير مخبز بلدي استولى على 14 مليون جنيه

خبز بلدي
خبز بلدي

قررت نيابة الخصوص حبس المدير المسئول عن مخبز بلدى، بتهمة الاستيلاء على 14 مليون و700 ألف جنيه من أموال الدعم، 4 أيام على ذمة التحقيقات وتحفظت النيابة على المخبز، وماكينة صرف الخبز وعدد من البطاقات.

واعترف المتهم أمام النيابة بالتلاعب فى عمليات صرف الخبز بإثبات عمليات وهمية للصرف على منظومة الخبز بغرض التربح والاستيلاء على الدعم.

وكان اللواء فخرالدين العربى، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من أحمد عبد العليم رئيس مباحث تموين القليوبية، يفيد ضبط المدير المسؤل عن مخبز بلدى بدائرة قسم شرطة الخصوص بالتلاعب في نظام تشغيل منظومة الخبز عن طريق إجراء عمليات صرف خبز وهمية بصفة يومية لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وبلغ إجمالى المبالغ المالية التى تحصل عليها المتهم، مقابل إنتاج وتصنيع الخبز دون إنتاجه فعليا 14مليون و307 ألف جنيه، تحصل عليها دون وجه حق، فتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحيل إلى النيابة التي أصدرت قرارها السابق.

في وقت سابق شنت مباحث التموين فى القليوبية حمله مكبرة أسفرت عن ضبط ثلاجه لحفظ المواد الغذائيه داخلها 8 طن أسماك ماكريل ومقطعات دواجن دون مستندات ومجهولة المصدر، يشتبه فى عدم صلاحيتها للاستهلاك الأدمى، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

وكان اللواء فخرالدين العربى مدير الأمن، قد تلقى إخطارا من العقيد أحمد عبد العليم رئيس مباحث التموين بالقليوبية، يفيد ورود معلومات عن وجود ثلاجة بها أسماك ودواجن مجهولة المصدر يشتبه فى عدم صلاحيتها، وتشكل خطراً على الصحة العامة تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق.

البنك الأهلي
القليوبية مخبز بلدي الخصوص منظومة الدعم القليوبية حبس صاحب مخبز الخصوص الخبز البلدي القليوبية
tech tech tech tech
CIB
CIB