موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 10:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

حريق منزل.. تفاصيل إصابة 6 مواطنين باختناق في كفر شكر

حريق
حريق

تمكنت اجهزة الحماية المدنية والوحدة المحلية لمركز ومدينة كفرشكر من السيطرة علي حريق شب بمنزل بقرية «كفر مروان»، بسبب ماس كهربائي، وأسفر الحريق عن تلفيات بمحتويات المنزل وإصابة 6 مواطنين بحالات ختناق خلال عمليات الإطفاء.

تحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق فأمرت بندب المعمل الجنائي لمعاينة الحريق وتحديد أسبابه وملابساته وطلب تحريات المباحث والإستعلام عن حالة المصابين بالإختناق.

تلقي اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد أنور حشيش مامور مركز كفرشكر بنشوب حريق بمنزل بقرية كفر مروان دائرة المركز.

انتقل اللواء هشام رفعت رئيس مدينة ومركز كفرشكر والمقدم محمد عماد رئيس مباحث المركز وتم الدفع بسيارات الإطفاء والإسعاف وتم السيطرة علي الحريق ومنع إمتدادة للمنازل المجاورة.

تبين من المعاينة أن الحريق نتج عن ماس كهربائي بالمنزل ملك المواطن «الشحات.ع»، وأنه تسبب في 6 حالات إختناق بين المواطنين وأسفر عن بعض التلفيات بالمنزل ومحتوياته حيث جري إسعاف المصابين في مكان الحادث وإنتداب المعمل الجنائي لمعاينة الحريق.

وقال اللواء هشام رفعت رئيس مركز ومدينة كفر شكر إنه جرى الدفع بفريق الأزمات والكوارث بمجلس المدينة والوحدة المحلية لمعاينة الحريق ومدي تضرر المنزل منه والأضرار التي وصلت للمنازل المجاورة مؤكدا ان الحريق أسفر عن 6 حالات إختناق وتلفيات بمحتويات المنزل دون أي اضرار جسيمة علي المنزل أو المنازل المجاورة.

البنك الأهلي
القليوبية حريق كفرشكر حريق منزل كفر مروان مديرية أمن القليوبية إختناق بحريق كفر شكر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB