موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 11:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. إصابة شخص وشقيقته في انقلاب ملاكي بالرياح التوفيقي ببنها

انتشال سيارة
انتشال سيارة

أصيب شخص وشقيقته إثر إنقلاب سيارة ملاكي في الرياح التوفيقي بمدينة بنها، في محافظة القليوبية، اليوم الثلاثاء، تم نقل المصابين إلى مستشفى بنها الجامعي، وتولت النيابة التحقيق، وتولت الأجهزة المعنية رفع أثار الحادث.

تلقى مدير أمن القليوبية، اللواء فخر الدين العربي، إخطاراً من مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، اللواء حاتم حداد، بورود بلاغ إلى مدير مرور القليوبية، العميد أمجد محفوظ، يفيد بانقلاب سيارة ملاكي في الرياح التوفيقي بمدينة بنها، مما أسفر عن إصابة شخصين.

تم نقل المصابين، وهما مالك السيارة وشقيقته، إلى مستشفى بنها الجامعي، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة العامة، لمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

وفي وقت سابق، تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة القليوبية، بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور بالمحافظة، من إعادة فتح طريق «بنها - كفر شكر»، بعد رفع أثار انقلاب سيارة نقل بمقطورة، محملة بالأخشاب، على جانب الطريق.

وكشفت المعاينة الأولية أن سبب الحادث يعود إلى السرعة الزائدة، مما تسبب في انقلاب السيارة، أمام قرية «جمجرة»، دون وقوع إصابات، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتحرير المحضر اللازم للعرض على النيابة التي تولت التحقيق.

البنك الأهلي
القليوبية حوادث القليوبية مرور القليوبية انقلاب سيارة مصرع
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB