موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 06:51 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

السيسي: المعارضة هدفها تحسين أحوال الناس وحياتهم

عبد الفتاح السيسي
عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن المعارضة هدفها تحسين حياة الناس.

وتابع أن التخطيط المستهدف للتأمين الصحي كان 15 عام ونحاول إنجازه خلال 10 سنوات، مبينًا أصبح لدى مصر قاعدة بيانات لـ70 مليون مواطن.

وأضاف خلال افتتاح عدد من مشروعات القطاع الصحي بالإسماعيلية: "احنا كمواطنين مكناش ملتزمين قوي في جائحة كورونا"، مشيرًا إلى أنه من حق الناس التعبير عن رأيهم والمعارضة، والهدف منها تحسين أحوال الناس وحياتهم، وليس الهدف للمعارضة للمعارضة.

ويفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، المجمع الطبي المتكامل بمحافظة الإسماعيلية ضمن عدد من المشروعات سيتم افتتاحها في قطاع الصحة.

وصرح بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن مجمع الإسماعيلية الطبي يضم مجموعة من المراكز العلاجية المتكاملة في التخصصات المختلفة، وأقسام الطوارئ لتقديم الخدمات الطبية لأبناء المحافظة وفق أحدث معايير الاعتماد والجودة العالمية، مُضيفًا أنه يعد مركزاً رئيسياً ضمن برنامج التأمين الصحى المتكامل للمواطنين بالمحافظة وذلك في اطار منظومة التأمين الصحي الشامل المخطط انشاؤها وتعميمها علي مستوى الجمهورية لتوفير الرعاية الصحية المتكاملة وفقا لأعلى المعايير الطبية لجميع المصريين على مستوي الجمهورية.

وخضع مجمع الإسماعيلية الطبي لحملات تعقيم، باكر الثلاثاء، كما أجرى الطب الوقائي مسحات كورونا للعاملين والحضور في فعاليات الافتتاح الرئاسي لمنظومة التإمين الصحي الشامل.

البنك الأهلي
عبد الفتاح السيسي مصر السيسي الرئيس السيسي السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB