موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 07:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

ساعات قليلة وتنطلق مباراة مهمة بين النادي الأهلي، ونظيره المريخ السوداني، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، حيث يسعى بطل القارة السمراء، لتحقيق بداية قوية ومواصلة الانتصارات بعد العودة من كأس العالم للأندية، وحصد المركز الثالث، والسعي نحو حصد اللقب القاري العاشر في تاريخ مشاركاته بأفريقيا.

وفي تمام الساعة التاسعة مساء على أرضية ستاد القاهرة، يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحدٍ جديد في دوري المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، حيث يوجد الأهلي والمريخ في المجموعة الأولى، بجوار سيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي.

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني اليوم

تبدأ مباراة الأهلي والمريخ السوداني في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ السوداني

تبث قناتي beIN Sports Hd7، وترددها 12476، وقناة تايم سبورت الأرضية مباراة الأهلي والمريخ اليوم وترددها 10853 H.

وقنوات beIN Sports HD 7، beIN Sports Fr 4 HD max، بتعليق التونسي عصام الشوالي.

قائمة الأهلي لمواجهة المريخ السوداني

واختار بيتسو موسيماني، قائمة لاعبيه التي تخوض مباراة اليوم، وذلك عقب تدريب الفريق الذي أقيم أول أمس.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ‏ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي وبدر بانون ‏وومحمد هاني وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وأكرم توفيق ووالتر بواليا ومروان محسن ومحمد شريف ‏وجونيور أجايي.‏

واستبعد المدير الفني لفريق الأهلي، 7 لاعبين من قائمة مباراة اليوم، بسبب الإصابات والإيقافات، حيث يغيب علي معلول وأيمن أشرف ووليد سليمان وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر بسبب الإصابة.

ويغيب حسين الشحات عن المباراة لإيقافه بقرار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على خلفية الأحداث التي وقعت عقب نهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي، حيث دخل «الشحات» في مشادة مع مصطفى محمد مهاجم الزمالك، الذي عوقب بالإيقاف هو الآخر، قبل رحيله عن نادي الزمالك وانتقاله إلى جالطة سراي التركي.

البنك الأهلي
الأهلي والمريخ مباراة الأهلي والمريخ موعد مباراة الاهلي والمريخ القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ دوري أبطال إفريقيا دوري المجموعات السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB