موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 09:58 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

زايد: شراء وتطوير 407 سيارات إسعاف لمواكبة التوسع في شبكة الطرق

الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان
الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان

استعرضت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، جهود الوزارة في تطوير مرفق الإسعاف، مشيرة إلى أن منظومة الإسعاف كان يجب أن تتواكب مع الزيادة والتوسع في المحاور والطرق وشبكة الطرق الجديدة، مشيرة إلى أنه جرى شراء 203 سيارات إسعاف «رعاية مركزة»، وتطوير 204 سيارات إسعاف من السيارات النمطية، وزيادة لنشات الإسعاف في المركز الرئيسي في القاهرة وفي الأقصر وفي أسوان.

وأضافت في كلمتها خلال حفل افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي، لبعض المشروعات الصحية بالإسماعيلية، أنه سيجري افتتاح أكاديمية الإسعاف والمقر الرئيسي للإسعاف خلال أسابيع قليلة، مشيرة إلى أنه جرت زيادة نقاط الإسعاف على مستوى الجمهورية.

ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى مقر افتتاح المجمع الطبي المتكامل بمحافظة الإسماعيلية، لافتتاحه ضمن عدد من المشروعات في قطاع الصحة.

وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن مجمع الإسماعيلية الطبي يضم مجموعة من المراكز العلاجية المتكاملة في التخصصات المختلفة وأقسام الطوارئ لتقديم الخدمات الطبية لأبناء المحافظة وفق أحدث معايير الاعتماد والجودة العالمية، بالاضافة إلى أنه يعد مركزاً رئيسياً ضمن برنامج التأمين الصحي المتكامل للمواطنين بالمحافظة.

البنك الأهلي
السلطة الصحة السيسي وزيرة الصحة هالة زايد الإسماعيلية افتتاح المجمع المتكامل
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB