موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 06:26 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

فايلر يستقر على تشكيل الأهلي أمام الزمالك .. تعرف عليه

موقع السلطة

استقر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مواجهة الزمالك في مباراة القمة 120 المرتقبة بالدوري المصري .

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام الزمالك يوم السبت المقبل الموافق 22 أغسطس، والتي ستجمع الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولي لحساب الجولة 21 من الدوري الممتاز .

وأكد أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق في تصريحاته خلال برنامجه "أوضة اللبس" المذاع عبر شاشة قناة النهار الفضائية أن فايلر استقر على تشكيل الأهلي لمباراة القمة حيث سيبدأ لقاء بالتشكيل الأتي:

محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه رباعي خط الدفاع أحمد فتحي و رامي ربيعة و أيمن أشرف و علي معلول، وسيدفع فايلر في خط الوسط بالثلاثي عمرو السولية و أليو ديانج و محمد هاني وفي الهجوم أفشة و مروان محسن و أجايي .

كما أكد ميدو أن السنغالي اليو بادجي سيكون متواجدًا على مقاعد بدلاء الفريق الأحمر في المباراة، حيث أنه يعد أحد الأوراق الهجومية الجيدة التي يمكن أن يستغلها فايلر في المباراة والدفع بع في أي وقت .

وكانت مصادر داخل النادي الأهلي قد أكدت على استبعاد صالح جمعة من حسابات فايلر لمباراة القمة، برغم الإصابات والغيابات الكثيرة في صفوف الفريق، حيث أكد فايلر أنه لن يعتمد على اللاعب خلال الفترة القادمة .

ويخوض الأهلي مباراة القمة 120 متربعًا على صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 56 نقطة، بينما يدخل الزمالك المباراة وفي جعبته 39 نقطة محتلا المركز الثاني "الوصيف" بفارق 17 نقطة عن الأهلي .

البنك الأهلي
الاهلي الزمالك فايلر أحمد فتحي على معلول محمد هاني
tech tech tech tech
CIB
CIB