موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 01:06 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بمساعدة تركي آل الشيخ وعملية خداع كبرى في الخليج.. الزمالك يخطف خليفة رمضان صبحي قبل الأهلي

ترك ال الشيخ
ترك ال الشيخ

لا يزال الصراع بين الأهلي والزمالك على أشده خاصة في سوق الانتقالات حيث يسعى كل نادي إلى الفوز بأكبر عدد من الصفقات يساعد الفريق على التتويج بالبطولات وتحقيق أحلام الجماهير، فكل نادي لديه عشاق من المحيط الى الخليج، ويسعى رئيس كل نادي إلى الفوز بثقة ورضا جماهير الجماهير.

الأهلي لا يزال بحاجة إلى صفقات مميزة في ظل رحيل أكثر من لاعب مؤثر في الموسم الجاري، وأبرزهم رمضان صبحي الذي بات قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى نادي بيراميدز بعد أن سبقه أحمد فتحي ظهير أيمن النادي الأهلي، وقد يلحق به شريف إكرامي حارس مرمى الفريق.

اقرأ أيضًا: أول رد رسمي من وكيل ديانج على انتقاله لبيراميدز

ويقاتل الأهلي في كل مكان من أجل تعويض رحيل رمضان صبحي فبحث في كل مكان عن لاعب مميز يكون صفقة قوية ترضي أحلام وطموحات الجماهير فاتجه إلى نادي اتحاد جدة السعودي، ويسعى إلى شراء نجمه أنيس البدري.

اقرأ أيضًا: بديل رمضان صبحي الدولي مرفوض في الأهلي

ولكن مصدر موثوق منه داخل نادي الزمالك أكد أن مرتضى منصور رئيس النادي دخل بقوة من أجل شراء اللاعب، ويسعى للحصول على دعم المستشار تركي آل الشيخ في هذا الملف، واستغلال علاقاته في السعودية لانهاء الصفقة لصالح الزمالك.

وبالفعل بات الزمالك قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع النجم أنيس البدري وحصل على وعد من نادي اتحاد جدة بالحصول على خدمات اللاعب في نهاية الموسم وذلك في حالة هبوط الفريق لدوري الدرجة الأولى.

البنك الأهلي
ترك ال الشيخ الاهلي الزمالك رمضان صبحي انيس البدري
tech tech tech tech
CIB
CIB