موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 12:13 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كسر التليفون وسباب متبادل.. تفاصيل خناقة شوارع بين فرجاني ساسي وحازم إمام قبل مواجهة الأهلي

ارشيفية
ارشيفية

يستعد فريق الكرة بنادى الزمالك، لمواجهة الغريم التقليدى الأهلي، يوم السبت المقبل، في الدوري، ضمن منافسات الجولة 21.

وتعادل نادي الزمالك ونادي مصر بدون أهداف، في مباراة غابت عنها الفرص الحقيقية في معظم أوقاتها، قبل أن يجري الزمالك 5 تغييرات ساهمت في تفوقه الهجومي، إلا أنه فشل في تسجيل أي أهداف خلال المباراة لتنتهي بالتعادل السلبي.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب المسابقة برصيد 56 نقطة، فيما يحل الزمالك بالمركز الثاني برصيد 39 نقطة، حيث تذاع المباراة على قناة "أون تايم سبورت".

شهد مران الفريق الأول لنادي الزمالك اليوم، أحداث مؤسفة، وخناقة شوارع حيث دخل ساسي وحازم إمام في مشادة كلامية على خلفية عدم تمرير حازم لفرجاني الكرة بشكل صحيح، قبل أن يقوم الأخير بتوجيه السباب لقائد الزمالك الذي لم يتهاون في حقه، ولم يرد حازم إمام على ساسي في الملعب، حيث توجه مسرعًا إلى غرفة خلع الملابس، حتى وصل إلى المتعلقات الخاصة باللاعب التونسي ليقوم بكسر هاتفه المحمول والساعة الشخصية الخاصة به.

وبحسب تصريحات صحفية ، فوجئ اللاعب التونسي بفعلة حازم إمام مع سماع تهديدات من قبل الأخير بأنه سيلحق به الأذى فيما بعد، ولن يكتفي بكسر أغراضه الشخصية، قبل أن يتدخل كبار الفريق لاحتواء غصب اللاعبان، ليتوجه فرجاني ساسي إلى المشرف على الكرة بالزمالك أمير مرتضى منصور، ويشكو له نتيجة الأضرار التي لحقت بأغراضه الشخصية من كابتن الفريق.

الأهلي والزمالك يلتقيان للمرة السادسة في شهر أغسطس

وتقام مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية في شهر أغسطس للمرة السادسة، في تاريخ مواجهات الفريقين بجميع البطولات المختلفة، والتقى الفريقان في خمس مباريات في شهر أغسطس، منهم 4 مباريات في كأس مصر وكأس السوبر المصري، ومبارة ودية وحيدة، حيث حقق الأهلي الفوز في ثلاث مباريات وتلقي هزيمة وحيدة، والتعادل في مثلها.

- ربع نهائي كأس مصر:
كانت أول مباراة للقمة خلال شهر أغسطس، في يوم 4 من هذا الشهر عام 1985، ضمن تصفيات ربع نهائي كأس مصر، والتي انتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أحرز أهداف القلعة الحمراء، الثلاثي طارق خليل وحمادة مرزوق ومحمد السيد، وحملت ثنائية الفارس الأبيض توقيع فاروق جعفر وإيمانويل كوارشي.

-مباراة ودية:
شهد يوم 8 أغسطس عام 1986، مباراة ودية جمعت فريقي الأهلي والزمالك، وتعتبر هذه المباراة الأخيرة الودية التي جمعت الفريقين، وانتهت بالتعادل السلبي.

- نصف نهائي كأس مصر:
ومع مباريات شهر أغسطس، يواصل أبناء المارد الاحمر، في التألق وتحقيق النتائج الإيجابية على حساب غريمه التقليدي الزمالك، وذلك في مباراة الـ 6 من أغسطس عام 1991، ضمن تصفيات نصف نهائي كأس مصر، والتي انتهت بفوز الأحمر بهدفين دون رد، سجل هدفي اللقاء اللاعب محمد رمضان، نجم الأهلي في ذلك الوقت.

- كأس السوبر المصري:
وأقيمت المباراة الرابعة يوم 28 أغسطس 2003، وانتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد بركلات الترجيح، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي والوقت الإضافي، في المباراة التي أقيمت على ستاد الكلية الحربية، وذلك في بطولة كأس السوبر المصري.

- نهائي كأس مصر:
وفي يوم 8 أغسطس عام 2016، أقيمت المباراة الخامسة بين القطبين والأخيرة خلال شهر أغسطس، وانتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك في نهائي بطولة كأس مصر، وأحرز أهداف القلعة البيضاء كل من باسم مرسي هدفين، ومصطفى فتحي، بينما جاء هدف المارد الأحمر عن طريق عبدالله السعيد، من ركلة جزاء.

البنك الأهلي
الزمالك الاهلي فرجاني ساسي حازم امام كارتيرون

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB