موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 01:58 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

فضيحة.. اتحاد الكرة يجامل الزمالك قبل القمة ويتجاهل إيقاف أهم لاعبيه

الاهلي - الزمالك
الاهلي - الزمالك

يترقب عشاق الساحرة المستديرة بشكل عام والكرة المصرية بشكل خاص مباراة القمة التي تجمع بين الأهلي والزمالك في الدوري المقرر إقامتها بعد أيام.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نظيره الزمالك يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري المصري الممتاز.

موقف قائمة الأهلي والزمالك قبل مباراة القمة
ويدخل الأهلي مبراة القمة أمام الزمالك بقائمة طويلة عريضة من الغيابات سواء بسبب الإيقافات أو الإصابات على رأسهم كل من شريف إكرامي ورمضان صبحي بعد انتهاء عقديهما مع النادي ومحمود متولي وسعد سمير ومحمد محمود وكريم نيدفيد وحسين الشحات وأحمد الشيخ وجيرالدو للإصابة بالإضافة الى محمود كهربا للإيقاف.

عمرو الجنايني

في المقابل يخوض الزمالك المباراة بصفوف شبه مكتملة ما عدا عبد الله جمعة الظهير الايسر الذي يغيب عن الفريق بداعي الإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

الزمالك يسقط في فخ التعادل قبل القمة
وكان الزمالك قد تلقى ضربة موجهة قبل مباراة القمة بعدما استهتر بفريق اف سي مصر وخاض المباراة بتشكيل يغلب عليه الشباب والبدلاء حتى انتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف ليتسع الفارق بينه وبين الأهلي من جديد قبل القمة حيث أن الأهلي كان قد حقق الفوز على أسوان.

وكان المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون قد رفض الدفع باللاعب التونسي فرجاني ساسي في التشكيل الأساسي خوفًا من تلقيه بطاقة صفراء ثالثة تبعده عن مباراة القمة وشارك كبديل في الشوط الثاني.

بعد المباراة خرج اللاعب التونسي بتصريحات يهاجم فيها التحكيم المصري ويحمله فيه نتيجة التعادل مع اف سي مصر مشددًا على أن التحكيم المصري سيء للغاية وفقًا لما نشره موقع وان ثري.

اتحاد الكرة يتجاهل تصريحات ساسي
ولم يعلق اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المنوطة بإدارة الاتحاد على تلك التصريحات التي شن فيها اللاعب هجومًا على الحكام على الرغم من أن لائحة الاتحاد لهذا الموسم تنص على أنه في حال هجوم أي لاعب على الحكم يتم إيقافه مباراتين وتغريمه 50 ألف جنيه.

فرجانى ساسي

ويبدو أن اتحاد الكرة يخشى ثورة غضب الجماهير البيضاء خاصة وأن ساسي من أهم لاعبي لفريق الأبيض ورفض تطبيق العقوبة التي سبق وأن أقرها على اللاعب.

البنك الأهلي
اتحاد الكرة عمرو الجنايني الاهلي الزمالك مباراة القمة كهربا فرجاني ساسي
tech tech tech tech
CIB
CIB