موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 01:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الموهوب بديل رمضان صبحي في الأهلي (التفاصيل)

الخطيب
الخطيب

لا صوت يعلو داخل النادي الأهلي خلال هذه الفترة فوق تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر من أجل تعزيز الفريق استعدادًا للموسم المقبل والمنافسة على جميع البطولات والعودة للمشاركة من جديد في بطولة كأس العالم للأندية.

مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب يسعى بكل قوة لتوفير سبل الراحة إلى الفريق الأول وتنفيذ طلبات الجهاز الفني للفريق الأحمر، والذي يقوده السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق من أجل التتويج بالألقاب.

المدرب السويسري طالب إدارة النادي الأحمر ولجنة التخطيط بالنادي والتي يرأسها محسن صالح ضرورة التعاقد مع عددد من اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تعزيز صفوف الفريق ولتعويض الراحلين عن الفريق الأحمر في نهاية الموسم.

الأهلي يرحل عنه بشكل رسمي نهاية الموسم كلا من الثلاثي شريف إكرامي وأحمد فتحي وحسام عاشور بسبب انتهاء تعاقدهم مع النادي الأحمر حيث بات الأول قريبا من الانضمام إلى بيراميدز فيما انتقل الثاني بشكل رسمي إلى بيراميدز لمدة 3 مواسم، بينما لم يختار الثالث وجهته المقبلة رغم إعلانه في وقت سابق بأن لديه عرضين أحدهما من السعودية والثاني برتغاليا.

النادي الأحمر أعلن في وقت سابق من الأسبوع الماضي عدم نجاح المفاوضات مع رمضان صبحي لاعب هيدير سيفيلد الإنجليزي بعدما أبدى اللاعب رغبته في الانتقال إلى بيراميدز.

ويبحث مسؤولو النادي الأهلي، عن لاعب أخر لتعويض رحيل رمضان صبحي في الفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق الأهلي في تصريحات خاصة الجهاز الفني للفريق الأحمر استقر على عودة عمار حمدي لاعب الفريق والمعار لطلائع الجيش عقب نهاية إعارته.

وأضاف بأن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي أبلغ مسؤولو النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب ولجنة التخطيط بعودة اللاعب بعد الأداء المميز الذي قدمه مع الطلائع منذ الانتقال إليه في يناير الماضي.

وتابع بأن فايلر يرى بأن عمار حمدي لاعب "موهوب" وقادر على تعويض رحيل رمضان صبحي، لما يتميز به اللاعب من قدرات وإمكانيات كبيرة.

وشدد عبد الحفيظ على أن الأهلي لن يوافق على إعارة عمار حمدي مجددًا وسيكون اللاعب هو بديل رمضان صبحي في الفريق الأحمر الموسم المقبل.

البنك الأهلي
الاهلي الزمالك محمود الخطيب رمضان صبحي
tech tech tech tech
CIB
CIB