موقع السلطة
الثلاثاء، 15 يونيو 2021 02:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • البنك الأهلي - ممكن
  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • الاهلي
  • تطوير مصر
تقارير

لن ننسى إرهاب الإخوان.. تفاعل مواقع التواصل مع فض رابعة في الاختيار 2

صورة من مسلسل الاختيار 2
صورة من مسلسل الاختيار 2

تفاعلت مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، مع أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل «الاختيار 2» بطولة الفنان كريم عبدالعزيز والفنان أحمد مكي، والتي جسدت اليوم عملية فض اعتصام رابعة المسلح، وكذلك مذبحة كرداسة، حيث كشفت تلك الحلقة أكاذيب جماعة الإخوان الإرهابية، والصورة التي روجوها بالمظلومية في تلك الأحداث.

 

وقال أحد المعلقين: «مسلسل الاختيار 2 في حلقة واحدة هزم كل أكاذيب وخدع الإخوان اللي بيرددوها على مدى 6 سنوات في قنواتهم، حطم مظلومية هذه الجماعة ووثق جرائمها، قدم صورة واقعية ومحترفة لتجارة قيادات هذا التنظيم بالدين، ادعوا أنهم في مقدمة الصفوف ثم اختفوا وقت المواجهة».

وسرد آخر معايشته لأحداث الفض: «فاكر مشهد عمري ما هنساه وهو مسيرة للإخوان ماشيه من قدام الكنيسة وفجأة واحد من قائدي المسيرة هتف وقال (القسيس جوا) لقيت كمية مولوتوف طلع من داخل المسيرة اترمى على الكنيسة وتخبيط وتكسير بدون أي ذنب والنار مولعة، وقتها في لمبة نورت وفهمت هما بيعملوا إيه».

وعلق آخر: «قالك بتزوروا التاريخ اللي عشناه.. ما هي المصيبة حضرتك إننا عشناه وشفناه وسمعناه ومش هنسمح إنه يتزور.. ولا هننسى إجرامهم.. بينا وبينهم دم وتار، كل الشكر إخواتنا ودراعنا اليمين رجالة وزارة الداخلية، فض رابعة كان يوم عصيب ولكن كنتم رجالة وتحملتم ما لا يتحمله بشر».

وتابع آخر: «شكرا فريق عمل الاختيار 2 شكرا بيتر ميمي وكريم عبدالعزيز وشكرا أحمد مكي وكل نجوم المسلسل، كدنا ألا نفرق بين ما حدث وما أديتموه اليوم، حسبي الله ونعم الوكيل، ربنا ينتقم من كل من استحل نقطة دماء باسم الدين وأحل الإرهاب والدمار والخراب والغدر، والدين منه بريء».

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
الاختيار 2 فض رابعة الإخوان التنظيم
CIB MIDB
CIB MIDB