موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 06:01 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري

مصمم معارك الاختيار 2: قدمنا الحقيقة في مشاهد الفض

أحمد عبد اللاه مع المخرج بيتر ميمي
أحمد عبد اللاه مع المخرج بيتر ميمي

قال أحمد عبد اللاه، مصمم معارك مسلسل «الاختيار 2» إن تصوير مشاهد الفض، تعتبر من أصعب المشاهد في المسلسل، متابعا: «العمل على المشاهد استغرق ما يقرب من 7 أيام متواصلة من العمل على التحضيرات والبروفات في اللوكيشن مع الممثلين والمجاميع، حيث كانت الأعداد كبيرة جدا».

وأضاف عبد اللاه: «تم تصوير مشاهد الفض على مدار 4 أيام، حيث واجهتنا صعوبات بالغة فيما يتعلق بالأعداد المشاركة في المشاهد، وذلك بخلاف كم الملوتوف والمفرقعات التي تم إلقائها بين الممثلين والمجاميع في المشاهد، لذلك استغرقت العملية وقتا طويلا في تحضيرها وتجهيزها، حيث كنا نهدف للوصول إلى أقرب صورة لما حدث في الواقع».

وأوضح أن مراجعية المشاهد تم الإعلان عن مصادرها بالكامل في أول الحلقة، مشيرة إلى أن الحلقة المقبلة تضم أيضا أحداثا هامة، قائلا: «من وجهة نظرى الحلقتين الخامسة والسادسة من المسلسل هما الأقوي في تاريخ الدراما المصرية».

وعبر عن سعادته بردود الأفعال التي بدأت مع عرض الحلقة، قائلا «بيتر ميمي وضع الحقيقة داخل المسلسل فظهر العمل الفنى حقيقي، فأنا فخور بمشاركتي في عمل يؤرخ للناس ما حدث بالفعل».

وعن الحلقات المقبلة، أوضح مصمم معارك مسلسل «الاختيار 2» أن مشاهد الفض ليست الأصعب في المسلسل، قائلا: «هناك معارك أشد صعوبة من الذي تم تقديمها خلال الحلقات الماضية، فنحن لا نهدف إلى الإبهار بقدر سعينا إلى تقديم الحقيقة، وهنا تكمن صعوبة العمل».

ونشر عبد اللاه، مقطع فيديو من كواليس مشاهد الفض من مسلسل «الاختيار 2»، التي تمت إذاعتها في حلقة اليوم، وحققت نسب مشاهدات عالية، حيث قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلانية، إذاعة الحلقة دون فواصل إعلانية بسبب أهمية الأحداث التي تتضمنها الحلقة.

@ahmedabdella512

##abdella_stunt_team ##egyption_stunts فض رابعة حلقة انهاردة مهمة جدا انتظرونا

original sound - Ahmed Abdellah

 

البنك الأهلي
مسلسل الاختيار 2 الاختيار 2 مشاهد فض اعتصام رابعة
tech tech tech tech
CIB
CIB